7 جمل تأثيرها أقوى من عبارة أحبك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%ac%d9%85%d9%84-%d9%85%d8%a4%d8%ab%d8%b1%d8%a9

“أحبك”: هذه الكلمة الصغيرة قادرة على إثارة عاصفة من الأحاسيس والمشاعر!

خلال العلاقة الغرامية يتبادل الحبيبان الحنان والحب والأفكار والمشاعر وطبعًا الكلمات. لا يهم الوسيلة التي تقولون فيها “أحبك”. هذه الكلمة هي أكثر الكلمات التي نتوقّع سماعها لأنها تعبير شفهي عن حبّ الشريك.

ولكن هناك عدداً لا يحصى من الكلمات والعبارات للتعبير عن الحب. إليكم من ifarasha البعض منها:

1- سأبقى دائمًا إلى جانبك
في العلاقة بين الثنائي الحياة ليست دائمًا مليئة بالورود فقد يواجه الحبيبان أحيانًا مشاكل أو أوضاعًا حرجة. ومعرفة أن الشريك يساندكم ويدعمكم هو خير دليل على الحب. فعندما يعرف الشخص أنه ليس وحيدًا يطمئن، ويمكنه أن يخوض مشقّات الحياة بطريقة مختلفة عندما يكون محبوبًا ومدعومًا.

2- أنا أدعمك في كل شيء تفعله
هذه الجملة المطمئنة تحمل الكثير من المعاني، فهي تعبّر عن الحب والدعم غير المشروط. وإضافة إلى ترجمة الأحاسيس، هذه الجملة تجلب السكينة إذ مهما فعل الشخص سيدعمه شريك حياته دائمًا.

3- أنت غيرت حياتي
نعم! منذ أن دخل هذا الشخص إلى حياتكم بدا لكم أن كل شيء تغيّر! الحياة جميلة وتشعرون باللّهفة لأن تكونوا مع حبيبكم ولأن تستغلّوا الوقت إلى أقصى حدود. هذه هي معجزة الحب.

4- أحتاج إليك بجانبي
كل ما كنتم تقومون به لوحدكم لا طعم له. النزهات والسفرات والمشاوير تصبح أجمل بكثير بوجود الشريك. حتى الأمور السخيفة تصبح مهمة مع الشخص الآخر.

5- لا تتغيّر
“أريدك كما أنت ولا تتغيّر بتاتًا”. من خلال هذه الجملة يعلن لكم شريككم أنه يحبكم بحسناتكم وسيئاتكم فهو يعرف هذه الأخيرة ويتقبّلها. هو لا يريد أن يجعلكم كما يريد هو بل يحبكم ويحترمكم كما أنتم بآرائكم ومشاعركم.

6- أتريد الحصة الأخيرة من المثلجات؟
يشارككم حبيبكم بكل شيء. وهو سعيد بإسعادكم.

7- هل تقبلين الزواج بي؟
تحبان بعضكما ولا تتخيلان الحياة بعيدين أحدكما عن الآخر. أعطيا لعلاقتكما طابعًا رسميًا فهذا هو التعبير المطلق للحب الذي تشعرون به.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.