6 أشياء تفعلانها قبل العلاقة الحميمة تقوي ارتباطكما

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%aa%d9%82%d9%88%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%85%d8%a9

هناك أشياء كثيرة يمكنكما فعلها قبل العلاقة الحميمة تزيد من لحمتكما ووتقوي ارتباطكما. إليكم من ifarasha هذه العادات ال 6 تقومون بها قبل العلاقة فتقوي رباطكما وتعزز حبكما.

1- حدقا ببعضكما
في المرة القادمة التي تنويان فيها مقاربة بعضكما، خذا فسحة من الزمن وتبادلا النظرات في عيون بعضكما بعضاً. تقول الدكتورة Laura Berman:” هذه النظرة أشبه بنظرة الروح الى الروح وهي تترك تأثيراً كبيراً في علاقتكما “.

2- فكرا في أفكارٍ سعيدة
إن لم تكن نظرة الروح كافية برأيك تقول برمان:” بإمكانك إضافة الى تلك النظرة أن تقوم شيء آخر كأن تغلق عينيك وتتنفس بعمق وتفكر في أوقات كانت مليئة بالسعادة والحب العارم . وبما ان الدماغ لا يميّز بين الواقع والخيال ، سيستجيب جسداكما أكثر لهذه الذكريات التي سيشعر أنها حية في هذه اللحظات “.

3- فليقم كل واحد منكما بالتأمل بشكل منفصل
خذي 30 دقيقة فقط لتسحبي عقلك عن يومك الذي تعيشين فيه وضعي نفسك في اللحظة الحاضرة. تقول برمان :” المرأة بطبيعتها متعددة المهمات فهي تقوم بأكثر من عمل في وقت واحد … ولكن وضع نفسك في جسمك وفي الغرفة التي تتواجدين فيها، سيجعلك تنعمين بالهدوء وسيحسن ذلك من عمق العلاقة بينك وبين زوجك اثناء العلاقة “.

4- انظرا الى بعض الصور الخاصة بكما
لعل في غرفتكما صوراً لكما، ولكن قبل العلاقة الجنسية خذا لحظة لتنظرا حولكما ولتتذكرا اللحظات السعيدة التي تم فيها التقاط هذه الصور أو غيرها. كما ان هذه النظرة ستجعل لعلاقتكما الحميمة طعماً مختلفاً.

5- أطيلا وقت المداعبة
لا تخافا من تبطيء الامور وقضاء بعض الوقت في تدليك واحدكما للآخر، فالرغبة ستتصاعد بسرعة . إن المداعبة مدة عشرين دقيقة في اكتشاف بعضكما ستخلق رغبة قوية تتذبذب في الجو بطريقة ممتعة. هذه المداعبات تختلف عن العلاقة الجنسية وتجعل الأزواج في علاقة صحية أكثر.

6- الاحتضان
ليس وقت الاحتضان فقط بعد العلاقة .. لأنكما كلما قضيتما الوقت في احتضان بعضكما قبل العلاقة، زادت العلاقة لحمة والسبب أن الاحتضان يجعل الجسم يفرز الأوكسيتوسين وهو هرمون يزيد من الشعور بالحميمية .

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.