7 أشياء يجب أن تفهمها قبل أن تقع في حب روح قديمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%ad%d8%a8-%d8%b1%d9%88%d8%ad-%d9%82%d8%af%d9%8a%d9%85%d8%a9

لقد سمع كثيرون بعبارة “الروح القديمة”، وكلّ منا يعرف شخصاً يمكن وصفه بـ “القديم” على الصعيد الروحي. كل واحد منا يمكنه التعرّف على الروح القديمة حين يقابلها، قد تكون شخصاً ظهر في شخصية “روح قديمة” أو “روح جديدة” تبدو أكثر نضجاً مما يجب أن تكون عليه في الواقع. بعض الناس لديهم وعي يتخطى المكان والزمان وتردّد الذبذبات، ولا علاقة للعمر، لا كبير ولا صغير، لا بداية ولا نهاية؛ إنها مسألة تراكم لدورات الولادة. والوقت هو عامل مهم جداً على مستوى الواقع الذي نعيش فيه.

إذا عادت روح أحد الأشخاص أكثر من غيرها تسمّى “روح قديمة”. إنهم أشخاص يختارون مهاماً تزيد مستوى وعيهم ومعرفتهم. إنهم أشخاص يختارون الطريق الصعب لاكتساب الخبرة. وهذه الأمور تقودهم ليصبحوا حكماء وناضجين ومدركين. ولكن ماذا لو وقعت في حب “روح قديمة”؟

إليك 7 أشياء يجب أن تفهمها قبل أن تقع في حب “روح قديمة” :

1. لن تتأثر بأموالك وممتلكاتك
الروح القديمة لا تبالي للأمور المادية والمقتنيات التي تمتلكها في حياتك، بل تهتم بالمعرفة التي اكتسبتها. تريد أن تكتشف بأي جزء عميق من روحك أنت ترتبط.

2. لا تسع إلى إثارة إعجاب الروح القديمة
إنها تحب الاستفادة من أبسط الأشياء في الحياة. لتمضي وقتاً جميلاً، لا تريد سوى زيارة قصيرة إلى المكتبة أو جولة سياحية. أما بالنسبة للرقص المثير، فلا يهمها هذا الأمر.
3. لا تعيش كمعظم الناس
تتميّز بأفكار غير اعتيادية حول كيفية عيش الحياة بشكل صحيح. لا يهمها اقتناء أريكة باهظة الثمن. إنها أمور سطحية بالنسبة لها، بل تفضّل اقتناء أغراض قابلة لإعادة التدوير بدلاً من الأشياء الغالية والتافهة.

4. تتبع حدسها لأنه مرجعها الوحيد
تتميّز الروح القديمة بحدس قوي. لديها إلهام في كل شيء. فإذا استشعرت بوجود موجات سلبية ثق بها فهي على حق.

5. قد لا تكون توأم روحها لكنها تريد أن تعيش علاقة رومانسية معك
تتميّز الروح القديمة بميلها إلى إعمال المنطق والواقعية في العلاقات، وتعمل جاهدة للتخلّص من هذا الميل. في بداية العلاقة تبذل جهدها بالكامل لكي تبقى واقعية حتى تجد أنه ما من حاجة لكي تفعل ذلك.

6. التواصل مهمّ
تتميّز الروح القديمة بقدرتها على توصيل فكرتها بطريقة فعّالة. ليس لديها الوقت للقصص السخيفة التي تستطيع أن تقرأها في ذهنك. تواصل معها بشكل صادق وستفعل ذلك هي أيضاً.

7. تحلّل الأشياء أكثر من اللزوم
لا تخف من التحدّث بجفاف أو من اتخاذ قرار حاسم في موضوع تبالغ الروح القديمة بتحليله. قد تبدو مستاءة في البداية لكنها ستشكرك لاحقاً.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.