13 شيئا لا تعرفونها عن القبلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d9%85%d8%b9%d9%84%d9%88%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a8%d9%84%d8%a9

أثبت العلم ان التقبيل طريقة كاملة للتعبير عن العاطفة والشعور بلحظة ممتعة.فقد بينت الدراسات ان القبلة بين الأزواج تولّد ترابطاً عاطفياً اقوى وأمتن.
والدليل أن كل شخص منا يتذكر القبلة الاولى على عكس العلاقات الجنسية الاولى. هذا المقال من ifarasha سيلقي الضوء على بعض الاشياء التي لا تعرفونها عن القبلة:

1- التدريب
التدريب على القبلة قد يجعلك تفقدين بعض الوحدات الحرارية. والحقيقة أن الشخص قد يحرق 2 كالوري بالدقيقة. اما القبلة الحارة فتساعدك على حرق 6 كالوي بالدقيقة.

2- البكتيريا
في الفم حوالى 1-1000000000 بكتيريا. ستتفاجأ حين تعرف أن تقبيل المريض أقل تسبباً للعدوى من التسليم عليه باليد.

3- تطيل حياتك
الحقيقة ان كل الانشطة اليومية تساعد على وضع الاشياء ضمن اطارها . والقبلة قد تساعدك حقا على إطالة عمرك مدة أسبوعين كحد وسطي.

4- حالة عنيفة
من المفترض أن تكون القبلة شيئاً ممتعا.ً. ولكن أحياناً قد تتحول الى مأساة . في الصين قبل رجل حبيبته بعنف ادى الى إحداث ثقب في طبلة اذنه.

5- القبلة فيزيولوجياً
عندما تقبل احدهم تعمل عضلات كثيرة في وجهك.. فالقبلة تشغل 34 عضلة .

6- الرقم القياسي في التقبيل الذي دخل في موسعة غينيس
لقد حقق Ekkachai و Laksana Tiranaratالرقم القياسي في مدة التقبيل ودخل ذلك في موسوعة غينيس.. ففي شباط/ فبراير عام 2013 دامت قبلتهما 58 ساعة و35 دقيقة و58 ثانية.. إنها أطول قبلة في التاريخ.

7- الشفاه الجزء الحساس جداً
الشفاه حساسة جداً . إنها اكثر حساسية من أصابعك واعضائك الحساسة.

8- القبلة الفرنسية
القبلة الفرنسية تجربة ممتعة . هذ التعبير ولد في العام 1923 في الثقافة الفرنسية

9- اصل القبلة
لم تظهر الدراسات ما اذا كانت القبلة عادة مكتسبة ام عادة غريزية والواقع ان الكثير من الشعوب لم يعتمدوها في علاقاتهم فيما كانت شيئاً اساسياً عند شعوب اخرى.

10- القبلة في الأفلام
مشاهد القبلات في الأفلام لم تظهر قبل العام 1930. ولكن ما بين 1930 و1968 كانت القبلات التي تظهر على الشاشة سريعة بحيث لا تتعدى الثواني من الوقت .

11- طرائق بديلة
يعتقد العديد من الناس أن القبلة على طريقة اهل الاسكيمو غير ممتعة. ولكن العديد ذكروا أيضاً أن حف الانوف وهي طريقة التقبيل عند الأسكيمو ممتعة حقاً.

12- يمكنك ان تقبل العروس
من السهل أن نعتقد ان القبلة بعد انتهاء مراسيم الزواج دليل على الحب ولكن الواقع ان هذه العادة تعود الى العهد الروماني حيث كانت العادة أن يختموا العقود الشخصية بقبلة.

13- مشاعر قوية
عندما تقبل إنساناً للمرة الاولى يفرز الدماغ الدوبامين وهو هرمون السعادة الذي يجعلك ترغب في الشيء ثانية . ولسوء الحظ أن الدوبامين يجعلك تفقد الشهية ويحرمك من النوم.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.