خطوات بسيطة في الديكور حتى يبدو بيتك مرتباً

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خطوات بسيطة في الديكور - IFARASHA

ينصح خبراء الديكور بالانتباه إلى الوسائد في غرفة الجلوس فإذا كانت هذه الوسائد مسطحة أو مبعثرة فستبدو الغرفة كلها غارقة في الفوضى. كل ما عليك فعله هو نفشها بسرعة وتوضيبها حتى تبدو الغرفة مرتبة ومنتعشة.

IFARASHA -كنبة ديكور

إن الفوضى في غرفة حفظ المأكولات ستجعل المنزل يبدو في حالة من الفوضى. ينصحك خبراء الديكور بإعادة ترتيب هذه الغرفة بحيث تضعين كل شيء في مكانه. وبدل أن تبدو وكأن إعصاراً قد عصف بها، حاولي أن ترتبيها كسائر البيت.

ديكور المنزل - IFARASHA

من الهام جداً تنظيم مدخل البيت . بما انه أول مكان يدخله الزائر، فعليك أن تجعليه يترك الأثر الحسن. الانطباع الأول هو الذي يعلق في الذهن. فإن بدا المدخل فوضوياً فسيبدو كل شيء في المنزل كذلك.

IFARASHA - تنظيم مدخل المنزل

ينصح خبراء الديكور بوضع بطاقات بيانية على المكان الذي تخزنين فيه الأشياء الصغيرة . فليس هناك أسوأ من سلة مليئة بما هبّ ودب من أغراض. كل ما أنت بحاجة إليه هو وضع بطاقات بيانية لتقسمي ما تضعينه  في هذه السلال أو الجوارير.

ديكور للمنزل - IFARASHA

ينصح خبراء الديكور بفكرة مبتكرة لتنظيم الألعاب المحشوة . يكفي أن تصنعي صندوقاً خشبياً لديه قضبان ومن ثم تضعي فيه الألعاب.

IFARASHA - خزانة ألعاب

مفتاح الترتيب هو التخلص من تراكم الأشياء لا سيما في المطبخ. فكلما غرقت منضدة المطبخ بالأشياء المتراكمة، بدا البيت فوضوياً ومزدحماً. حاولي عدم وضع الكثير من الأشياء على منضدة المطبخ.

ديكور مطبخ - IFARASHA

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.