أغسطس 22, 2016

أفضل تقنيات تبييض الأسنان بحسب رأي الخبراء




طرق تبييض الأسنان

 

طرق تبييض الأسنان:

سنعلمك اليوم أفضل تقنيات طبيعية لتبييض الأسنان. إليكم ما هي:

التنظيف بالزيت الصافي
إنه علاج قديم من الطب الهندي ( الأيروفيدا ) لتنظيف الفم من السموم. يساعد الزيت على تنظيف فمكم وأسنانكم ولثتكم وحتى حنجرتكم من البكتيريا والفطريات وكل الميكروبات المؤذية.

الأفضل أن تضعوا في فمكم ملعقة كبيرة من زيت السمسم العضوي، وأن تنقلوه في داخل الفم لمدة 10 إلى 15 ثانية، ثم أن تبصقوه. يمكن استخدام الزيوت الأخرى مثل زيت جوز الهند، زيت دوار الشمس، زيت الزيتون، لكن زيت السمسم هو من أفضل الزيوت في هذه الحالة.

على كل حال، ننصح بتبديل نوع الزيت كل يومين أو ثلاث أيام للحصول على أفضل النتائج. المضمضة بالزيت العضوي ذو النوعية الجيدة في الفم مفيدة من عدة نواحٍ. فهو يمتص السموم من اللعاب ومن كل زوايا الفم، وخصوصاً البكتيريا المسببة للبلاك على الاسنان.

يظن العلماء أن الدهنيات الموجودة في هذه الزيوت تجعل محتوى الفم صابونياً، فيمنع هذا البكتيريا من أن تلتصق. من الممكن أن تساعد هذه الزيوت على إعادة بناء الخلايا وخصوصاً المرتبطة بالغدد اللمفاوية، وهذا يقوي اللثة والفكين ويقي من أمراض الأسنان واللثة.

قشر الموز

طرق تبييض الأسنان

ليس هناك ما هو أبسط من هذه الطريقة : يكفي أن تفركوا أسنانكم بلطف بقشر الموز لمدة دقيقتين. معادن المغنيزيوم والبوتاسيوم والمنغنيز الموجودة في القشر تنتقل إلى الأسنان. وتصبح ابتسامتكم فوراً أكثر بياضاً.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك