أكتوبر 1, 2016

لقد التزمت بريجيم سيلينا غوميز مدة أسبوع. وهذا ما حدث لها



%d8%b1%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d9%85-%d8%b3%d9%8a%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d8%ba%d9%88%d9%85%d9%8a%d8%b2فقدان الوزن هو بالتأكيد همّ الكثير من البنات، وإزالة كل هذا الوزن الزائد ليست بالتأكيد مهمة سهلة. لكن ما الذي يجب أن نفعله كي نبدأ ؟
لا داعي للذعر، يسرنا أن نشارككم من آي فراشة هذه النصائح من هذه الصبية التي أرادت أن تشارك تجربتها معنا. بعد أن شاهدت مقابلة سيلينا غوميز على التلفزيون وهي تتكلم عن رجيمها، قررت أن تتبع برنامج التنحيف نفسه لترى ما الذي يحدث. وهذا ما نصحتنا به.

التنظيم
التنظيم اليومي الجيد هو شيء له الأولوية إذا رغبتم أن ينجح الرجيم. إنها أفضل طريقة للالتزام بنظام غذائي صحي وسليم.

الحرمان من العديد من الأشياء
لتفقدوا الوزن، يجب أن تحرموا أنفسكم من الكثير من الأشياء. ابدأوا بالحلويات والوجبات الخفيفة التي يتبادلها الزملاء والأصدقاء خلال النهار، اللقمشة مساءً ومشروب الشوكولا الساخن قبل النوم. لا أقول إنكم يجب أن لا تأكلوا شيئاً بين الوجبات، ولكن يجب أن تنتبهوا لما تأكلون.

الطبخ
الطبخ في المنزل هو مفتاح التغذية السليمة. هذا سوف يساعدكم، ليس فقط على الأكل المتوازن، لكن أيضاً على التخفيف من نفقاتكم. خذوا إذن وقتكم في تحضير ما تأكلونه وركزوا على تناول الكثير من الخضار والفواكه. لا تدعوا شيئاً يثبط عزيمتكم، فالموضوع كله هو موضوع قوة إرادة !

كونوا واعين لما تأكلونه
أهم شيء لكي ينجح رجيمكم هو أن تعرفوا ماذا تأكلون بالضبط. إذا شعرتم بالجوع، فكروا بتناول الفواكه والخضار بدل الانقضاض على البسكويت أو الشوكولا مثلاً. وجبات الحلويات والمأكولات السريعة ممنوعة !

تعودوا على الرجيم
لكي لا تضجروا من الرجيم، يجب أن تتعلموا الاعتياد عليه. يجب أن تفهموا السبب الذي يجعلكم تتبعون هذا الرجيم ولا تعتبروه حرماناً. عندما تفهمون أنكم حقاً ما تأكلون وعندما تقتنعون أن الأكل الصحي هو أفضل وسيلة لفقدان الوزن وللبقاء بصحة جيدة، لا يعود الالتزام بالرجيم صعباً كما من قبل.

النتيجة
طبعاً لن تفقدوا الوزن بشكل فوري لأن هذا الرجيم لا يعطي مفعوله إلا على المدى الطويل، لكن يجب أن أعترف لكم أنه ساعدني على الشعور بحالة أفضل في جسمي وأن تأثيراته النفسية كانت إيجابية عليّ. شخصياً، أرى أن الرجيم يصبح سيئاً عندما يتحول إلى هوس. يجب أن لا تركزوا إذن على المظهر وتنسوا لياقتكم وحيويتكم الداخلية. إذا أردتم أن تفقدوا الكثير من الوزن في وقت قصير فهذا يمكن أن يؤذي صحتكم. ومن أجل هذا، قررت أن أشارك معكم تجربتي مع هذا الرجيم الذي جعلني راضية حقاً.

شارك أصدقائك:
وسوم:

3 Comments

أضف تعليقك