15 شيئاً تقتل اي علاقة رومانسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a3%d8%b4%d9%8a%d8%a7%d8%a1-%d8%aa%d9%82%d8%aa%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d9%85%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9

نريد جميعنا أن نعتقد أن العلاقة التي نكون فيها هي علاقة سليمة صحية .. ولكن ما لا ننتبه له هو أننا نقوم باشياء تقتل علاقتنا دون أن ندري. إليك من ifarasha الأشياء التي تقضي على الحب وعلى أي علاقة :
1- عدم مشاركة مشاعرك

إن عدم مشاركتك مشاعرك مع زوجك مؤذ لعلاقتكما كثيراً.

2- الكثير من المنافسة

لا تجعلي علاقتكما علاقة تنافسية الغرض منها دائماً اكتساب المنافسة.

3- عدم التحدث عن المشاكل

يقرر بعض الناس أن من الأفضل عدم التكلم عما يزعجهم . ولكن المشكلة تلك ستكبر مع الوقت .. لذا دعي شريكك يعرف أن هناك ما يزعجك حالما يحدث الشيء المسبب للإزعاج.

4- توقعات غير واقعية

لا تتوقع من شريكك أن يفهم مشاعرك إذا لم تخبره بها بين الفترة والاخرى. ولا تتوقع أن يجلبك من المطار إن لم تخبره بأنك قادم. تأكد أن ما تتوقعه من الشريك مبني على الواقع وليس على ما هو في رأسك.

5- الكذب

ليس هناك كذبة بيضاء عندما يتعلق الأمر بالعلاقات . فإذا اكتشف الشريك أنك تكذب، فاعلم أن هذا سيمحو الثقة . إن عدم وجود الثقة كاف لتدمير أي علاقة.

6- تجنب المواجهة مهما كلف الثمن

ليس هناك زوجان يحبان التشاجر ولكن إذا كنت تتجنب المواجهة ، فأنت بذلك ستجعل شريكك ينزعج. لا تدفن غضبك وحاول أحيانا ًالتنفيس عنه.
7- الاختباء وراء الذريعة

توقف عن قول “OK” على كل ما يحدث من أجل تبريد الأجواء. فهذا سيؤدي في النهاية الى استياء شريكك.

8- القلق من الانفصال

إن خوفك الدائم من الانفصال يعني أن هناك خطأ ما في علاقتك. لا تتوقف عن فعل الأشياء لأنك خائف من انتهاء علاقتكما. توقف عن القيام بالأشياء لأنك تعرف أنها خطأ بالنسبة لهم.

9- أن تكونا معاً دون أن تكونا معاً

ليس عليك أن تكرس كل ثانية للآخر ولكن تأكد من أنك تكرس بعض الوقت للشريك . لا تقم بأكثر من شيء وأنت مع الشريك في هذا الوقت الذي تكرسه له.

10- انهيار التواصل بينكما

قد يكون هذا الانهيار عاطفياً وهذا من أخطر الأشياء التي قد تدمر علاقة ما.

11- لعب لعبة اللوم

إن وضع الملامة على الشريك على كل خطأ أو مشكلة تقع بينكما هي طريقة مؤكدة لإشعال النيران. لا تضع اللوم دائماً على الآخر فأنت أيضاً ترتكب الغلط.

12- الاتكال الزائد على الشريك.

هناك خط يجب ألا تتجاوزه عندما تصبح شخصاً كثير الاتكال على الآخر. فالرغبة في أن تكون مع الزوج شيء والحاجة إلى ملء بعض الفراغ في حياتك شيء آخر . انتبه من الاتكال الزائد على الحبيب.

13- الافتقار إلى الرومانسية

كل زوجين طالت علاقتهما يعرفان ان العلاقة تبهت مع الوقت. لذا من الهام أن تتأكد من جلب الرومانسية إلى علاقتكما مهما كلف الأمر. جد وقتاً للرومانسية ولو كنت غارقاً بالمشاغل.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.