أدوية الألم الأكثر وصفاً من الأطباء في العالم : المخاطر والبدائل الطبيعية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أدوية الألم

 
نحن لسنا مجبرين على العيش في عالم يحكمه الطب التقليدي، نحن من نختار أن نفعل هذا.

لُب المشكلة هو أننا نرفض التفكير بطريقة استباقية في موضوع الوقاية لأننا لا نتفاعل إلا كردة فعل على المرض فنعالج أعراض المشاكل الصحية بدون أن نعالج الأسباب. نحن نريد حلاً سريعاً، حتى نواصل حياتنا التعيسة وعاداتنا الغذائية، التي تفرضها علينا وسائل الإعلام الكبرى والشركات الكبرى. لا شيء يجبرنا على اتباع هذا النموذج، ولكن الكثيرين يتبعونه. نستطيع أن نلوم الأطباء، شركات الأدوية ومنظمات العناية الصحية، كل شيء، لكن المسؤولية تقع على عاتقنا إذا أردنا ذات يوم أن ننظف هذه الفوضى. ليس لديكم عذر، إذا كنتم تأخذون أحد هذه الأدوية استشيروا اخصائياً في الطب الطبيعي ليقترح عليكم بدائل غذائية وصحية طبيعية.

من أصل ال 4 مليار وصفة طبية كل سنة، تستهلك الولايات المتحدة وكندا 80 % من أدوية العلاج النفسي الموزعة في العالم. زادت هذه الوصفات بنسبة 500 % بين عامي 1997 و 2012. أصبحت الأخطاء الطبية والصيدلانية الآن هي السبب الأول للموت. المسكنات هي السبب الأساسي لحوادث الموت العرضية.

في خلال الأعوام ال 15 الأخيرة، بدأ الناس يشكون من أوجاع أكثر مما حدث في أي لحظة من تاريخنا. إذا كنتم تظنون أن متوسط العمر المتوقع ارتفع لمصلحة البشرية، فأنتم لا تقرأون الأرقام بالشكل الصحيح.

خذوا تعهداً على أنفسكم منذ الآن وابدأوا بإدخال بعض هذه الأطعمة المدهشة التي لا تمتلك أي تأثيرات جانبية في نظامكم الغذائي. عندما تتقبلون هذا، ستتخلون عن الأدوية الطبية من أجل ما هو أفضل منها.
اكتشفوا من آي فراشة أدوية الألم الأكثر وصفاً من قبل الأطباء والبدائل العلاجية الطبيعية لعلاج المرض والوقاية منه.
• HYDROCODONE (acétaminophène / Vicodine / Oxycontine

الاستخدام: في حال الألم
أكثر دواء يصفه الأطباء في العالم حالياً. يتلقى الأطباء أكثر فأكثر مبالغ ضخمة من شركات الأدوية لتسويق ال hydrocodone. إنها تمثل نسبة 20 % من الأدوية التي تباع بناء على وصفة طبية.
أعلن الدكتور Thomas Frieden، مدير Centers for Disease Control، ل Fox News أن الأطباء يصفون أدوية تخدير الألم مثل البونبون. بعض الأطباء يصفون لمرضاهم هذه الأدوية حتى من أجل خدوش بسيطة.

أدوية الألم

كيف تعمل هذه الأدوية:
إنها تؤخذ عن طريق الفم وتعمل كمخدر ومهدئ. يحتاج الكبد إلى عدة عمليات أيض ليستطيع تفكيكها وتحويلها. تتعلق بقوة بعملية الأيض عن طريق الجينة cytochrome P450.

المخاطر الناتجة عنها :
ثقل في الصدر- بطء دقات القلب- كوما- تشنجات- توقف القلب- تلف الكبد- الموت. الجينات الوراثية مثل ال cytochrome P450 تؤثر على عملية الأيض- البعض لا يستطيع أن يتحملها نهائياً، لذا فأقل كمية صغيرة منها يمكن أن تنتزع منه القوة بشكل أكثر من العادي.

الأطعمة الطبيعية البديلة :
الزنجبيل- الكركم- التوتيات- الفلفل الحار- الكرفس/ بذور الكرفس- الكرز- الخضار الخضراء الغامقة اللون- جوز غرينوبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.