نوفمبر 22, 2015

علامات تشير إلى أن الرجل واقع في حبك




ifarasha-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8

ليس سهلاً ابداً قراءة عواطف الرجل عندما يتعلق الأمر بالحب .ومع أن كل رجل يظهر حبه بطريقة مختلفة ، إلا أن هناك علامات أساسية تظهر إذا كان الرجل واقعاً في حبك:

-راقبي عينيه

إذا راقبت عيني الرجل يمكنك أن تعرفي كيف يشعر تجاهك. فعندما تتكلمين إلى رجل يحبك ، قد تلتقطينه يسترق النظر إلى عينيك . إذا كان ينظر إلى الأعضاء غير الحسية في جسمك فهذا يعني أنه مهتم بك حقاً لعلاقة جادة وليس للهو. يمكنك أن تكتشفي ان كان واقعاً في حبك في الأماكن العامة فقد تلتقطينه يحدق إليك، ملتهياً بالنظر إليك عن مهمات خرى .

-تصرفات غريبة

قد يظهر الرجل الواقع في حبك عددا ًمن التصرفات الغريبة … مثلاً قد تجدينه خجولاً ومستحياً عندما يكون معك، علماً أنه يكون في حضرة نساء أخريات جريئاً.

-معاملة خاصة

إذا كنت على علاقة مع رجل يحبك، سيعاملك بطريقة تظهر أنه يفضلك على غيرك من الناس. قد يشتري طعاماً يعرف أنك ستستمتعين به أو يتصرف بطرائق أخرى تظهر أنه يفكر فيك عندما لا تكونين حوله.من العلامات التي تشير إلى أنه يحبك: مساعدتك في عملك، محاولة تقديم أي مساعدة تسهل عليك حياتك.

-يضع خططاً

عندما يبدأ الرجل بمناقشة الخطط للمستقبل، قد يعني هذا أنه واقع في حبك. سواء أكان يتكلم معك مباشرة عن خططه ام لا ، هذا مؤشر على أنه ينوي ان تبقي قربه. وان يحول علاقتكما إلى دائمة.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك