كيف تختبرين بنفسك إن كنت تعانين من الفطريات النسائية والكانديدا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الفطريات النسائية

هذا الاختبار الذي نقدمه لك من آي فراشة سيحدد ما إذا كنت تعانين من الفطريات النسائية والالتهابات. إذا جاء الاختبار إيجابياً لا تهملي الموضوع.

الاختبار الأول: رجيمي

الفطريات النسائية

كم مرة تأكل او تشرب هذه المأكولات التي في الصورة؟

أولاً ، نقول إن لا مشكلة بأي طعام من الاطعمة التي وردت في الصورة . ولكن إذا وجدت أنك تكثرين من أكل هذه الأطعمة عدة مرات باليوم ، فهذا يؤشر إلى وجود مشكلة مثل مشكلة فطريات الكانديدا التي تسبب الالتهابات النسائية وما شابه.
إن الأطعمة التي وردت فوق ليست أطعمة فعلية بل هي أطعمة معلبة ومكررة ومصنعة . إنها مشبعة بالسكر . إذا كنت تشتهين السكر وكنت تأكلين هذه الاطعمة فمن المحتمل كثيراً أنك تعانين من فطريات الكانديدا.
اقرأ أيضاً: وصفة بالثوم لمعالجة الفطريات الجلدية والفطريات المعوية والنسائية

الاختبار الثاني: سوائل جسمي

الفطريات النسائية

اختبار البصق
أفضل وقت لإجراء هذا الاختبار هو في الصباح. فحالما تستيقظين وقبل أن تغسلي فمك، ابصقي شيء من لعابك في كوب زجاجي من الماء. والآن راقبي ما يحدث.

سيطفو اللعاب. وهذا شيء طبيعي. وإذا رأيت خلال 15 دقيقة أن شيئاً من اللعاب ينزل الى أسفل الكوب فهذا إشارة إلى أنك تعانين من الكانديدا. قد يبدو ما نزل إلى الأسفل كخيوط صغيرة او شعيرات. ومن المؤشرات الإيجابية الأخرى هو وجود لعاب ضبابي يغرق في قعر الكوب خلال دقائق . ما ترينه هو مستعمرات من الخمائر تجتمع معاً لتشكل ما يشبه الخيوط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.