6 تصرفات عند النساء لا يستطيع الرجال أن يتحملوها !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ينجذب الرجال والنساء لبعضهم كالمغناطيس، لكنهم يجدون صعوبة كبيرة في أن يتعايشوا يومياً. لماذا؟ بكل بساطة لأنهم مختلفون جداً ومن أجل أن يتكيفوا مع بعضهم، يجب أن يبذلوا جهوداً وأن يغفروا الأخطاء الصغيرة التي يرتكبونها بحق بعضهم يومياً.

بالنسبة للنساء اللواتي يتمنين أن تصبح أمورهن أسهل مع الرجال، يقدم لكن موقع ifarasha التصرفات الست التي تثير أعصاب الرجال عندكن !

6. النساء اللواتي لا يهتممن برشاقتهن

نعرف أن الأزواج يميلون بشكل عام إلى التراخي فيما يتعلق بنوعية غذائهم وهكذا يزيد وزنهم. هذا ليس منطقياً : يجب أن نبقى دائماً بأفضل حال في عيني الشخص الذي نحبه !

5. الفتيات اللواتي يأخذن دور المحلل النفسي

” أتعلم ؟ أعتقد أنك لا تثق بالناس كثيراً بسبب أن علاقتك مع أبيك كانت متوترة دائماً. قاطعني إذا كنت مخطئة ولكن…” اخرسي من فضلك ! أنت مخطئة وخصوصاً ليس لديك المؤهلات العلمية لذلك فأنت لا تفيدينني، آسف !

4. النساء اللواتي يحاولن تغيير شريكهن

الرجل لديه هدف يخصص له وقتاً لإنجازه. إنه يكره أن تتلاعب به رفيقته ليتطابق أكثر مع متطلباتها. غالباً ما يبدأن بالثياب أو قصة الشعر. ورويداً رويداً، يقتحمن خصوصياته مثل علاقات الصداقة أو الطريقة التي يعيش بها حياته اليومية…

3. النساء اللواتي يرضين بالروتين في السرير

الجنس هو في المرتبة الثالثة طبعاً. الرجال ( والنساء أيضاً عادة ) لا يحبون الملل في السرير. بينما النساء اللواتي يكتفين بوضعية واحدة ولا يحببن تغييرها يجعلن الرجال يفقدون أعصابهم. لكن ليس هناك عذر هنا. لدينا الحق في النقاش مهما كان الأمر.

2. النساء اللواتي يتأخرن دائماً

” آسفة، لم أنتبه لمرور الوقت “. ” كنت قادمة، ولكن عندما رأيتها تمطر، بدّلت كل ثيابي “. ” أوه انتظرتني كل هذا الوقت تحت المطر، شكراً ! ميمي كانت مهمومة ولم أستطع تركها لوحدها كهذا “.

مهما كان العذر، حاولن التبكير في الوقت أكثر قليلاً. هذا ليس مستحيلاً، وهذا ما نطلق عليه اسم الاحترام !

1. الفتيات اللواتي يحولن كل شيء إلى مأساة طوال الوقت

بعكس الكليشيهات السائدة، يستطيع الرجال أن يكونوا متنبهين جيداً وعلى السمع. إنهم يعرفون كيف يدعمونكن في الأوقات الصعبة…لكن ليس إذا أخذت الأوقات الصعبة ساعتين كل يوم ! يجب أن تتوقفن عن أن تجدن كل شيء ” ظالماً جداً “، ” عنيفاً جداً “، ” حزيناً جداً “. الحياة لديها وجهها الإيجابي أيضاً.

لكن نعترف لكنّ بصراحة، أنه لهذه الجوانب الصغيرة المزعجة أيضاً، نحن نحبكن أيتها النساء !

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.