الوصفة الغريبة للثآليل : كيف يزيلها الباذنجان !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b5%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%ac%d8%b2%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%ab%d8%a2%d9%84%d9%8a%d9%84أطبّاء الجلد لا يعملون بحرفيّة: إما يحرقون الثآليل بالنتروجين السائل على حرارة – 196° درجة مئويّة أو يقطعونها بالليزر. ثم يرجعونكم إلى منازلكم متورّمين وفي أكثر الأحيان غير قادرين على المشي. تترك هاتان الطريقتان كميّة صغيرة من الخلايا المُصابة فتتكاثر وتشكّل ثآليل من جديد. لحسن الحظّ هناك عدد لا يُحصى من العلاجات الطبيعية التي تقوم بهذا العمل ضدّ الثآليل.
سنقدم لكم من آي فراشة وصفة الباذنجان التي هي أهمها وأبسطها وأكثرها فعالية. ولكن لا شكّ في أن الكثير من قرّائنا يعرفون علاجات أخرى أيضًا. لذا شكرًا لإضافتها في التعليقات على هذه المقالة.

وصفة الباذنجان المعجزة للثآليل
اقطعوا قطعة صغيرة من الباذنجان الطازج بحجم الثؤلولة وضعوها في المساء قبل النوم وثبّتوها بقطعة ضماد. في اليوم التالي تسودّ الثؤلولة. كرّروا العمليّة نفسها لبضعة أيام إلى أن تموت الثؤلولة بالكامل وتنفصل.
يبدو الأمر كمعجزة ولا يسبّب أي ألم بتاتًا ولا يتطلّب أي مادة كيميائية. ما من خطر في تلطيخ شراشف السرير بقطعة صغيرة من الباذنجان. إنها مادّة غير سامّة وغير خطيرة بامتياز حتى إننا نتساءل بحيرة كيف تكون بهذه الفعاليّة؟

طريقة أخرى أكثر شيوعًا لهذا العلاج هي استخدام القبّعة الخضراء التي على الباذنجان، ذلك القسم الذي يصله بالنبتة. يكفي أن تمرّروا سكّينًا حادًا تحت القبّعة من أجل فصلها عن باقي الباذنجانة.
ثم أمسكوا القبّعة بالعنق وافركوا بها الثؤلولة لمدّة نصف دقيقة. كرّروا العمليّة لمدّة 4 أيام متتالية. إذا أصبحت القبّعة الخضراء يابسة ومنكمشة بعد عدّة أيام لا تتردّدوا في رميِها واستخدام واحدة أخرى طازجة.
إذا كنتم تعرفون علاجًا طبيعيًا آخر، ندعوكم من آي فراشة إلى مشاركته مع كافة قرّائنا تاركين تعليقًا أدناه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.