فبراير 5, 2015

ما هي الأمراض التي تنتج عن محاصرة الطاقة الجنسية ؟ – فلاديمير جيكارنتسيف



%d9%85%d8%a7-%d9%87%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d9%86%d8%aa%d8%ac-%d8%b9%d9%86-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b5%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%82

إن التشنجات الجسدية التي تحاصر الطاقة الجنسية متنوعة وتتركز بصورة أساسية في منطقة الحوض وحول عظم العجز ومنطقة أسفل الظهر، وأحياناً يصيب التشنج عضلات وأوتار الحوض كله وحتى البطن. فإذا كنت تعاني من آلام في منطقتي الحوض وأسفل الظهر، فإنني أؤكد لك بثقة تامة أنك تعاني من عقد متعلقة بالطاقة الجنسية تسبب تشنجات، وبالتالي آلاماً، في هذه المنطقة. لذلك حاول أن تدخل إلى عمق هذا الألم وأن تتفاعل معه، وتوقف عن مقاومتك لهذه الطاقة.

يصاب الرجال بتشنجات خاصة بهم تحاصر الجريان الطبيعي للطاقة الجنسية وتصيب منطقة العجان وحول البروستات، ويمكننا أن نصف هذه التشنجات بأنها إما تشد أو تضغط نحو الداخل، وهي تحاصر البروستات وتضغطها مما يسبب إخماد فعاليتها وأداءها لوظائفها، كذلك هناك تشنجات تضغط الخصيتين والقضيب نحو داخل الجسم. وجميع هذه التشنجات تميز الرجال الذين ينكرون طبيعتهم الذكورية.

كما تصاب النساء بتشنجات تنتشر في مناطق المهبل ومدخل المهبل والبظر، وتقوم بحرمان البظر من حساسيته.
هذه التشنجات، بشكل عام، تحاصر عند الرجال الخصيتين وعند النساء الرحم والمبيضين، وتؤدي في النهاية إلى أمراض مختلفة في هذه المناطق.

وفيما عدا أنواع الحصار ذات الطبيعة الجنسية، فإن هذه التشنجات يمكن أن تظهر عندما يرفض الإنسان قبول ظهور البطن لديه، ويحاول طيلة الوقت أن يسحب بطنه ويضغطه نحو الداخل. ويؤدي عدم قبول الإنسان لنفسه ولجسمه إلى الضرر بطاقته الجنسية وطاقته الحيوية، وهكذا نولد لأنفسنا مشاكل إضافية، ولن يصغر البطن من جراء ذلك إنما سيزداد حجمه، وسنظل نستغرب ولا نستطيع أن نفهم ما الذي أخطأنا في فعله.

إذا أردت أن تعالج هذه التشنجات، فستضطر إلى دراستها جميعها. وبينما من السهل التعامل وفهم العضلات الخارجية، فإن العضلات الداخلية والأوتار أصعب في التعامل. إن العضلات الداخلية تحمل معلومات انتقلت إلى الوعي الباطن، بينما تنطبع في الأوتار والأربطة الداخلية أنماط التفكير التي تعيش طويلاً، وهي قوية جداً ومن الصعب تغييرها. لذلك إذا كنت تعاني من آلام في عظام أسفل الظهر الذي يحتوي على أوتار وأربطة، فإنك ستضطر للتأمل في أسبابه شهوراً لكي تتخلص من الألم.

 

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك