أكتوبر 4, 2016

ضعوا حفنة من الأرزّ النيء و3 حبوب من الفلفل في وعاء… النتيجة ستبهركم!




%d8%b6%d8%b9%d9%88%d8%a7-%d8%ad%d9%81%d9%86%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b1%d8%b2%d9%91-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%8a%d8%a1-%d9%883-%d8%ad%d8%a8%d9%88%d8%a8-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%81

وصفة للحماية من العين:

عندما تتلقّون راتبًا يجب أن تتحكّموا به وتقسّموه جيّدًا. كما يجب أن يكون التقسيم قادرًا على تلبية حاجاتكم وتأمين الغذاء والملجأ وشراء سيّارة والتسلية وممارسة بعض الهوايات. إذا أردتم أن يحالفكم الحظ إليكم تركيبة صغيرة تحميكم من العين الشريرة…
إنها تقنيّة غامضة وممارسة قديمة جدًا تنتقل من جيل إلى جيل لجذب الوفرة والمال. تذكّروا أن كلّ ما يحصل في حياتنا ناجم عن الطاقات الإيجابية والسلبيّة ويجب أن تعرفوا كيف تُبعدون الشرّ وتزيّنون قدركم بالأمور الجميلة.

الطاقة السلبيّة والطاقة الإيجابية:
ليس هناك أشخاص محظوظون وأشخاص منحوسون. بكل بساطة هناك أشخاص يعرفون كيف يجذبون الحظ وأشخاص آخرون يقومون بأي شيء فقط لإبعاده ! لكي تعيشوا بسعادة يجب أن تعرفوا كيف تبدأون بأن تغيّروا رؤيتكم للأمور. إذا فكّرتم وتكلّمتم بطريقة سلبيّة تجذبون الأمور والأوضاع السلبيّة ! إذًا لكي تكونوا مستعدّين لتلقّي الوفرة بكلّ أنواعها يجب أن تتعلّموا كيف تُبعِدون الطاقات السلبيّة.
أنتم تقرّرون ماذا تتلقّون ! إذا قلتم لأنفسكم إنكم تتمتّعون بالمحبّة حتى ولو كنتم وحيدين سيصبح سلوككم إيجابيًا وستجذبون المحبّة. وإذا كرّرتم القول لأنفسكم إنكم بعيدين عن الحاجة حتى ولو كنتم مفلسين ستجذبون في النهاية الوفرة الماديّة بشكل طبيعي !
يعمل قانون الجاذبيّة بحسب المبدأ القائل إن كلّ طاقة تجذب الطاقات المماثلة لها. فالسلبي يجذب السلبي والإيجابي يجذب الإيجابي. إنه قانون الكون ! اعلموا أن عقلنا الباطني مُبَرمَج بحسب أفكارنا.
من هذا المنطلق طبِّقوا هذه التقنيّة باستخدام الأرزّ والفلفل الأسود فهي أفضل طريقة لتأمين رواتب مناسبة ولحمايتكم من العين الشريرة. تعلموا كيف تقومون بها:


إليكم من آي فراشة كيف تجذبون الوفرة وتُبعِدون الطاقات السلبيّة بواسطة الأرزّ والفلفل الأسود:
المكوّنات
مرطبان عدد 2 من الزجاج مع غطائيهما
شمعتَان خضراوَان
حفنتَان من الأرزّ
6 حبوب من الفلفل الأسود

طريقة التحضير
من أجل دمج الفلفل مع الأرزّ يجب أن تسخنوا المرطبانَين بهدف تعقيمهما وإزالة الرواسب أو الأوساخ الموجودة فيهما. بعد ذلك عليكم أن تدعوهما ينشفان بالكامل ثم ضعوا حفنة الأرزّ النيء مع 3 حبوب فلفل أسود في كلّ مرطبان.
الأمر المثالي هو أن تنجزوا هذه العمليّة يوم ثلثاء في أي وقت من اليوم. حاولوا أن تُضيئوا شمعة خضراء في كلّ مرطبان لمدّة ساعة على الأقلّ. في نهاية هذه الفترة لا تطفئوا شعلة الشمعة بالنفخ عليها بل بواسطة ملعقة أو أي أداة من أدوات المطبخ.
ساعدونا: شكرًا لمشاركة هذا المقال من ifarasha إذا أحببتموه! أنقروا Like على الفيسبوك.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • غير معروف
    2016-10-04 21:32

    انتو كده حتخلونا نبطل نتابعكم . ده كفر بالله

أضف تعليقك