أكياس الشاي وخصائصها السحريّة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكياس الشاي

لا ترمي أكياس الشاي بعد الآن لأنها تبقى مفيدة حتى بعد استعمالها. لماذا يمكن أن تُستعمل؟ إليك منافعها الكثيرة المفاجئة:
من المعروف أن الشاي جيد لصحتك لكن هل تعرفين ما هي الطرق العديدة التي يمكن أن تستخدمي بها أكياس الشاي الصغيرة تلك؟

فهي نافعة ليس فقط لصحتك بل لأمور عديدة ترفع معنوياتك في الحياة. تعالي نلقي نظرة على هذه الأفكار المثيرة للاهتمام التي سوف تساعدك على فهم أهميّة الشاي وخصائصه السحرية.

حبّ الشباب
أكياس الشاي أداة فعّالة لعلاج حب الشباب عند المراهقين. حب الشباب هو في الأساس إنتاج مفرط للزهم، ويمكن التخلّص منه عبر مسحه بكيس الشاي المستخدم، ويفضل أن يكون من الشاي الأخضر. إنه بمثابة مطهر ومرطب طبيعي ووقاية فعّالة من حب الشباب في سن المراهقة.

قروح الفم
تعمل أكياس الشاي كمطهر للجروح، والخدوش أو التقرحات داخل الفم. الخصائص المضادة للأكسدة الموجودة في الشاي تقضي على الجراثيم.

احمرار العينين
ضعي كيسين من الشاي المستخدم على العينين الحمراوين والأفضل أن يكون الكيس بارداً. اتركيه على عينيك لمدة دقيقتين لتشعري فوراً بالارتياح.
النظافة
تستخدم أكياس الشاي كأدوات التنظيف. استخداميها لتنظيف المرايا والطاولات وغيرها من الأشياء التي لها مظهر باهتة. ستفاجئك النتيجة.

تليين اللحوم
لكي تحصلي على لحم طري للطهو أو الشيّ عليك بأكياس الشاي. انقعي اللحم مع الخل والزيت وكيس من الشاي. ليس فقط تحصلين على لحوم طريّة بل على نكهة غنية ولذيذة أيضاً.

حروق الشمس
ضعي أكياس الشاي مباشرة على المنطقة المتضرّرة لتخفيف ألم الحروق. والشاي الأسود هو الأنسب لعلاج الحروق.
التخلّص من روائح الثياب السيئة في الخزانة
إذا كنت تعانين من روائح الثياب المعلّقة في الخزانة، أو الأحذية ذات رائحة كريهة، أكياس الشاي هي أنسب حلّ. علّقي أكياس الشاي المستعملة في زاوية من خزانة الملابس أو ضعيها داخل الأحذية ذات الرائحة الكريهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.