ما هي العطور التي تثير الرجل وتجذبه إليك؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Girl with perfume, young beautiful woman holding bottle of perfume and smelling aroma, isolated on white background

بعض العطور توحي بالجاذبيّة الجنسية، والانطلاق والتحرّر، في حين تثير العطور المستخرجة من الزهور الإحساس بالأنوثة والأناقة وسلاسة الطبع.ما هي العطور التي تثير الرجل وتجذبه إليك؟

ويقال إن العطر المستخرج من الحمضيات يساعدك أنت والموجودين حولك على أن تكونوا أكثر إنتاجية في العمل، كما ترتبط عطور مثل الغردينيا بالسحر والرومانسية. اختاري إذاً العطر الذي سيجعل شريكك يذوب هياماً.

العطور المصنوعة من الفانيليا

الفانيليا من الروائح الأكثر جاذبية للرجل، وللمرأة أيضاً. الفانيليا تحفّز الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، وتخفض مستويات الضغط النفسي. الفانيليا هي أفضل عطر يمكنك اختياره إذا أردت أن تظهري صفات المرأة التي توحي بالارتياح والإثارة والدفء.

العطور المصنوعة من خشب الصندل

إنه من العطور التي يعشقها الرجال. عطر الصندل مثير أخّاذ بالرومانسية التي يوحي بها، وفي الوقت عينه يبعث على الشعور بالسترخاء، تأثير شبه مخدّر للحواس. ضعي عطراً برائحة الصندل ولا بدّ أن تسمعي شريكك يعلّق قائلاً:” عطرك لا يقاوم!”.

العطور المصنوعة من اللافندر

تم تصنيف اللافندر(الخزامى) كواحد من العطور الأكثر شعبية لدى الرجال، ربما بسبب خصائصه التي تساعد على الاسترخاء. اللافندر يهدئ المزاج، ورائحته توحي بالرومانسية، تجعل أي رجل يشعر قربك بالارتياح والاطمئنان.

العطور المصنوعة من المسك

المسك عطر يستخدم كثيراً في صناعة العطور النسائية والرجّالية معاً. وهو مثل عطر الصندل والفانيليا مثير ودافئ. للمسك خصائص تزيد الجاذبيّة الجنسية والجميع يجده عطره أخّاذاً يوحي بالسحر والغموض.

العطور المصنوعة من البنفسج

البنفسج عطر جميل الشذى ويستخدم في عدد كبير من العطور النسائية. إنه يحمل دلالة على الرومانسية والأنوثة والحب. هذا العطر رقيق، أشبه بلمسة الحرير. فإذا كانت شخصيتك ناعمة وهادئة سيكون العطر المناسب لك لأنه سيعكس طبيعتك وشخصيتك كما هي في حضور الشريك.

العطور المصنوعة من الأوركيديه (السحلبيّة)

عطر الأوركيديه خفيف، دافئ مثل عطر الفانيليا، لكنه أكثر ميلاً إلى العطور المستخرجة من الورود. إنه يوحي بالرومنسية والأناقة والكرم في المشاعر وهي صفات ينجذب إليها معظم الرجال.

العطور المصنوعة من الياسمين

أخيراً، الياسمين عطر يتمتّع بشعبية كبيرة عند الرجال. انه عطر زهرة رقيقة لا تقتحم أنف الشريك كالعطور الخشبية أو الحمضيّة، رائحتها الخفيفة تجسّد الجمال الناعم والهدوء ودفء الليالي الصيفيّة الحالمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.