5 كلمات عليك أن تهمسها لها…

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%a9أتريد أن تعرف قاموسها كامرأة؟ ابدأ معنا لتتعلم لغة جسدها، والطريقة لتصبح طوع بنانك ولأشياء يرغب فيها كل رجل.

1- أحتاجك ؟
إن لم تكن قد شاهدت فيلم fifty shade of gray ، فإليك أحد أسرار نجاحه: المرأة تريد أن تكون مرغوبة ولا تريد منك أن تكون خجولاً بالتعبير عن ذلك لها. ما تريد المرأة أن تشعر هو انها شخص مرغوب وأنك تحتاجها بجنون. اهمس لها:” حين تكون بين ذراعيك:” أريدك. أنا بحاجة إليك ..بجنون”

2- أحب أن أراك وأنت تصلين
لعلها العبارة الوحيدة التي تنقل في وقت واحد المتعة والرغبة وفقدان القدرة على السيطرة على النفس وهي بالتحديد تحمل شيئاً من الإباحية. حاول أن تستفيد منها لصالحك.

3- أنت
ركز على المرأة وليس على الفعل.. فإن قلت لها:” أنت فعلاً تجذبينني” ، ستمتلكها . تحب المرأة أن تعرف ان فيها شيئاً يجذبك ويثيرك. اهمس لها دائماً أنها تؤثر كثيراً فيك. فهذا يجعلها تشعر أنها مرغوبة.

4- الحب
” أحبك” ليست الطريقة الوحيدة للتعبير عن حبك لها .. يكفي أن تقول أنك تحب جزءاً ما في جسمها أو أنك تحب ما تبدو عليه لتثير رغبتها . استفد من كلمة” أحب ان ..حتى تصبح طوع بنانك”

5- ذكر اسمها
اهمس في أذنيها اسمها فالمرأة تحب كثيراً أن تسمعك تهمس باسمها فهي بطبيعتها نرجسية الطبع.. وسماع اسمها يخرج من بين شفتيك يجعلها تشعر أنها مميزة وانها شخص لا يمكنك مقاومته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.