ما هي تخيلاتك الجنسية؟

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ae%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9
مع أن التخيلات من أكثر الأشياء شيوعاً إلا أنها من الموضوعات التي لا نتكلم عنها . والنتيجة أن الأسئلة تراودنا جميعاً عن التخيلات الجنسية ونجد صعوبة في الحصول على الأجوبة عليها.أتريد أن تعرف ما هي هذه التخيلات؟ وما هي التخيلات التي تأتي في الطليعة؟ وهل جميع الناس لديهم تخيلاتهم وهل وهل. اقرأ معنى لتعرف الردود؟

التخيلات الجنسية من أكثر أشكال التعبير الجنسي شيوعاً . مع أنه ليس جميع الناس لديهم تخيلاتهم إلا أن بإمكان الجميع الحصول على التخيلات الجنسية. وبهذه الطريقة يصبح الجميع متساوين بالتمتع بعلاقة رائعة.
قام الباحثون المختصون بالعلاقات بالبحث في هذا الموضوع وأصبح بإمكاننا الحصول على كثير من الردود المتعلقة بهذه التخيلات.

ما هي التخيلات الجنسية ؟
في بداية النظريات المتعلقة بالتخيلات الجنسية كان هناك اعتقاد أن التخيلات الجنسية نوع من الإشارات المرضية التي تشير إلى وجود مشكلة أو خطب لدى صاحب التخيلات. ولكننا الآن بتنا نعرف أن العكس هو الصح فالذين يمتلكون تخيلاتهم الجنسية يكونون راضين أكثر عن علاقاتهم الجنسية.

هل لدى جميع الناس تخيلات جنسية؟
تشير بعض الدراسات إلى أن 100 بالمئة من الرجال والنساء يمتلكون تخيلاتهم الجنسية . الفرق هو في كيفية التخيلات وبماذا ترتبط ووقتها ( هل تكون هذه التخيلات عندما يكون الشخص وحده أم مع الشريك؟)

التخيلات الجنسية التي تأتي في الطليعة؟
رغم اختلاف الأذواق الجنسية ورغم اختلاف اهتمامات الناس ، قد تتفاجأ حين تعرف أن 6 من أصل عشرة تخيلات هي نفسها وأن معظم هذه التخيلات تكون مرتبطة بالشخص الحالي.

التخيلات الجنسية ليست شيئاً سهلا بالنسبة لمعظم الناس فكما ان بعض الناس خلاقون في الموسيقى أو الرسم .كذلك هناك أناس خلاقون في رسم تخيلاتهم الجنسية.

هل من السيء أن نختلق التخيلات الجنسية أثناء العلاقة الجنسية مع الشريك؟
من السهل الخلط ما بين التخيلات الجنسية والواقع ولكن عددا كبيراً من الناس يقلقون عندما تتراءى لهم تخيلات جنسية يكونون فيها مع شخص آخر غير الشخص الموجود معهم ويشعرون أنهم يرتكبون الزنا. البشرى السارة أن ما تتخيله في راسك ليس مساوياً لما تفعله في الواقع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.