3 أمور تتعلق بالجنس ، لايقولها لك الزوج لأنه يكون محرجاً

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3

رغم الهالة التي يحيط الرجل نفسه بها يبقى في نفسه أشياء يشعر بالحرج أن يقولها حتى لزوجته لا سيما على صعيد علاقتهما الجنسية. إليك سيدتي 3 أمور لا يقولها لك الرجل لأنه يكون محرجاً

1- أخشى ألا أكون على “قد الحمل”: مهما بلغت ثقة الرجل بنفسه إلا أنه في كثير من الأحيان قد يشعر بالشك في قدراته الجنسية ويخشى ألا يكون قادرا على إشباع رغباتك جيداً . هنا يأتي دورك سيدتي لتعبري له عن مدى سعادتك بعلاقتكما ومدى المتعة التي يقدمها لك . حاولي الإشادة دائما بقدراته وطاقته الجنسية وحتى لو تعثّر يوماً ، أظهري له أن لا بأس وان ما حدث سيء طبيعي وأن الإنسان في كثير من الأحيان قد يكون مضغوطاً ، لذا قد يفشل أحياناً في أداء مهمته.

2- أريدك جريئة جداً: تربية المرأة تجعلها تشعر بالخجل حتى مع زوجها الذي تزوجته منذ فترة. ولكن الرجل يحبك أن تكوني جريئة وجريئة جداً. لذا حاولي إرضاءه وتصرفي بجرأة وقومي على إثارته بشتى الطرق . واعلمي أنه لن يأخذ، كما تتصورين، فكرة سيئة عنك بل على العكس سيجعله ذلك لا يفكر في أحد سواك، لأنك تحققين بذلك كل تخيلاته.

3- حجم قضيبي يزعجني: هذا الموضوع مشكلة عند بعض الرجال إذ يظن الرجل ان حجم العضو دليل على رجولته. وهنا عليك أن تقولي له إنه يشبع رغبتك جدياً وان حجم عضوه لايؤثر ابداً في أدائه الجنسي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.