اكتشف شخصية حبيبك من خلال معرفة نكهة الايس كريم التي يحبها .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شخصية الحبيب ونكهة الأيس الكريم ifarasha

هل يعقل ان يكون هناك رابط ما بين ما نحبه من نكهات وشخصيتنا؟ سؤال. تجيب عنه الدراسات التي اجريت عن العلاقة ما بين ما نحبه من نكهات الايس كريم وما بين شخصياتنا وميولنا وعلاقاتنا

محبو نكهة الأيس كريم على فانيليا هم اشخاص متهورون
نكهة الفانيليا من النكهات البسيطة الشائعة في الأيس كريم. ولكن محبيه هم في الواقع اشخاص متهورون ، يركبون المخاطر يعتمدون على الحدس أكثر من اعتمادهم على المنطق. هذا ما تشير إليه الدراسات التي قام بها الطبيب المختص بعلم الدماغ والأعصاب الدتور Alan Hirsch .
ومحبو الفانيليا أيضاً هم اشخاص يعبرون جيداً عن انفسهم وعواطفهم و ينجحون في علاقاتهم. وفي الدراسات التي يقوم بها الدكتور Hirsh يشير إلى وجود ترابط فهناك جزء في الدماغ مسمى (limbic lobe) هو المسؤول عن الخصائص الشخصية وعما نفضله من طعام. ويقول د. Hirsh ان نكهة الايس كريم التي تحبها تنشأ في مرحلة الطفولة وتسنمر طوال العمر

محبو نكهة الايس كريم على فريز هم اشخاص انطوائيون
يشير الدكتور Hirsch في دراسته ان محبي نكهة الفريز هم اشخاص صبورون ، متفانون وانطوائيون. اما محبو نكهة التوت فهم منطقيون ومفكرون.

محبو الايس كريم على شوكولا هم اشخاص لعوبون
اذا كنت تفضل نكهة الأيس كريم على شوكولا فيحتمل بحسب دراسات الدكتور Hirsch أن ان تكون شخصاً لعوباً تحب الإغواء ، ولكنك في الوقت نفسه ستكون شخصاً حيوياً ، ساحراً، سهل الانخداع.

تابع الجزء الثاني: إن كنت تريد أن تعرف ميزات شخصية من تحب فاقرأ معنا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.