إكتشفوا حيلاً ذكيّة طبيعيّة لتنظيف الطناجر والأواني من الزيوت المحروقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تنظيف الطناجر المحروقة

تنظيف الطناجر المحروقة:

لا مفرّ من استخدام أواني المطبخ. ستحتاجون إليها كلّ يوم لتحضير أطباق شهيّة. لكن لحظة الحقيقة هي تلك التي تقفون فيها أمام حوض غسل الصحون لتنظيفها وإزالت الزيوت المحروقة عنها.

يحضّر بعض الأشخاص أطباقهم المفضلة بطريقة مختلفة فقط من أجل توفير الوقت والجهد المبذول لتنظيف الأواني.
إن كنتم تريدون أن تبقى أوانيكم لامعة نظيفة وتجدون من الصعب جدًّا التخلّص من الزيوتالمتراكمة عليها، إتبعوا هذه الطريقة السهلة وغير مؤذية للبيئة.

لا تستخدموا القفازات المطاطيّة ومواد التنظيف لأنّها تؤذي أكثر ممّا تفيد.
• إقطعوا حبّة بطاطا إلى نصفين. ضعوا القليل من البيكاربونات على نصف واحد. إفركوا الطنجرة به مباشرة. إنّ القيام بهذا سهل ولا يتطلب الكثير من الجهد. بعد التجربة، ستكتشفون أن النتيجة مرضية جداً!

• هناك طريقة أخرى سهلة يمكن القيام بها في المنزل لتنظيف الأواني من دون أي جهد وهي إستخدام مغلّفات الشاي. يكفي أن تفرغوا كيس شاي جافّ لم يُستخدم بعد في الإناء الوسخ. تأكدوا من أن كيس الشاي جاف. ستلاحظون أن الزيوت ستختفي وأن الشاي يمتصّها. لن تحتاجوا لأكثر من كيسين لتنظيف أوانيكم. إستخدموا أي نوع من أنواع الشاي.

• الطريقة الثالثة تقضي بأن تمزجوا في الإناء المتّسخ 4 أو 5 ملاعق صغيرة من البيكاربونات والقليل من الماء. دعوا المزيج يغلي مدّة 30-35 دقيقة. لا يبقى أمامكم سوى أن تمسحوا ما تبقى من الزيوت على الإناء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.