لهذا السبب يجب أن لا ترتبوا سريركم عند الصباح

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ترتيب السرير في الصباح

ترتيب السرير في الصباح:

اكتشفوا السبب..
إذا كنتم ترتبون السرير بطريقة واعية كل صباح، فلا داعي للذعر، إنها بكل بساطة عادة جيدة لكن عليكم تغييرها. عندما نعرف أن القراديات، هذه الحشرات الصغيرة تتغذى على بقايا جلدنا الميت وأنها مسؤولة غالباً عن مشاكل التنفس مثل الربو، فهذا يدفعنا لكي نجرب على كل الأحوال.

أزيلوا الرطوبة
اطردوا الرطوبة من السرير بسرعة ! لهذا السبب ننصحكم بعدم ترتيب سريركم ! عندما تتعرقون طوال ساعات نومكم، فحتماً عليكم أن تتركوا سريركم يتنفس ليسمح للرطوبة المتراكمة بالتبخر. وهكذا يبقى السرير جافاً ولا يصبح مستعمرة دافئة لجيوش القراديات.

ترتيب السرير في الصباح
اعزلوا منزلكم
قوموا بعزل داخل منزلكم بشكل جيد، لهذا تأثير مهم على ظهور القراديات. لا يوجد هناك ما هو أكثر فعالية من الحرارة لتجعلوا القراديات تهرب. تحققوا إذن من أن مكان سكنكم معزول جيداً لتتجنبوا تيارات الهواء. هذا يمنع الطفيليات من التكاثر.

قوموا بتهوئة الغرفة
اشتروا مروحة، هذا لن يكلفكم كثيراً وهي فعالة جداً ! إذا كانت الرطوبة عالية في مكان سكنكم، فكروا باستعمال مروحة. عندما تشغلونها عدة دقائق في اليوم، فهي تسمح لسريركم ولداخل بيتكم بالتنفس وبالتخلص من الرطوبة الزائدة.

ترتيب السرير في الصباح

هذه الوسيلة الزهيدة الثمن تجعل الطفيليات غير المرغوب فيها تهرب. إذا طبقتم هذه النصائح الثلاث، فتأكدوا أن القراديات لن تختار المبيت عندكم. بدون أن نحسب تأثير هذا على صحتكم. يقول د. Matt Hallsworth:” القراديات تسبب الحساسيات ويمكن أن تكون السبب في مشاكل مهمة. هي مسؤولة بشكل واضح عن انتشار أمراض الجهاز التنفسي “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.