ما هو السرّ الذي لا تريدك شركات الأدوية أن تعرفه؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شركات الأدوية

إذا كنت مريض سكري فأنت أفضل صديق للبيغ فارما أي شركات الأدوية.

أنت مصدر أموال طائلة لهذه الشركات لبقية حياتك ! سيبيعونك دواء السكري والأنسولين والحقن وأجهزة فحص السكر في الدم والقطن، وأكثر من ذلك. ولكن هناك سراً لا تريدك شركات الأدوية أن تعرفه. ما هو؟

أنت لا تحتاج إلى أن تكون واحداً من ملايين الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض. 90 % من مرضى السكري مصابون بالنوع الثاني منه (ويسمّى أيضاً سكّري الكبار غير المعتمد على الأنسولين) وهو ينجم عن سوء التغذية، ونقص اللياقة البدنية، ونمط حياة غير صحي. السرّ هو أنه يمكنك أن تعالج نفسك.

لذلك، بدلاً من إنفاق أفضل سنوات حياتك وأنت تدفع لشركات الأدوية عوض أن توفّر المال لسفرة الأحلام أو لمشروع العمر، حاول أن تتخلّص من بعض الكيوغرامات وغيّر عاداتك الغذائية والحياتية. يمكنك عندئذٍ تغيير مسارك مع مرض السكري.

نصائح للقضاء على السكري من النوع 2

خطوات بسيطة يمكنك اتخاذها للشفاء من مرض السكري من النوع 2 ومنع بيغ فارما من تسيير حياتك :

1. مارس الرياضة 30 دقيقة على الأقل يومياً، ستة أيام في الأسبوع .تحرّك.لا يهم أي نوع من الحركة، المشي والركض، ركوب الدراجة، السباحة، تمارين الأيروبيك، كرة المضرب، الكاراتيه، اليوغا أو تاي تشي. 30 دقيقة يومياً تغيّر كيمياء الجسم وتساعد على تنظيم عمل البنكرياس.

الرياضة

2. أقلع عن الإدمان على السكر. تناول البروتينات االصحّية في الصباح لتشعر بالشبع لفترة أطول وكل وجبات صغيرة على مدار اليوم لتتجنّب أكل المعجّنات والكوكيز، والبسكويت عند انخفاض مستويات السكر لديك. هذه الخطوة هامة لأنها تنظّم مستويات الجلوكوز في الدم.

السكر

3. اشرب المزيد من الماء. الماء يساعد الجسم في عملياته الأيضية كلها ويمكن أن يجعل بشرتك تتألّق صحة ونشاطاً .

الماء

4. توقف عن التدخين وشرب الكحول. هاتان العادتان يمكن أن تؤديا إلى مرض السكري من النوع 2.

الكحول

5. استخدم القرفة في طعامك. أصبحت القرفة تعرف بأنها الحل “المعجزة” للسكري من النوع الأول والثاني.

القرفة

6.وقد وجدت بعض الأبحاث أن بذور الكتان لها منافع كثيرة لمرضى السكّري من النوع الاول. من تلك المنافع أن بذور الكتان تحسّن استخدام الجلوكوز في الكبد.

بذور الكتان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.