3 عادات تقوي حبكما وتجعلكما عاشقين إلى الأبد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%8a%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81%d9%8a%d8%a9
عليك دائماً أن ترسخي هذه العادات حتى يترسخ حبكما وعشقكما إلى الأبد
3 عادات تقوي حبكما وتجعلكما عاشقين إلى الأبد.

1- لا تتخلوا أبدا عن تقبيل بعضكما في كل فرصة ممكنة فقد بينت الدراسات أن القبلة تعزز الروابط العاطفية بين الزوجين.
والحقيقة أن القبلة تطلق الناقل العصبي المسمى دوبامين المرتبط بالشعور بالرغبة. ومن أدوار القبلة أنها تزيد من إفراز هرمون الأوكسيتوسين هرمون الحب وهو الهرمون المرتبط بالتعلق والتقارب كما انه الهرمون الذي يخفف من هرمون الكورتيزول، هرمون الضغط النفسي.
لاحظ جستين ر. غارسيا، وهو عالم أحياء متخصّص في التطوّر في معهد كينسي من جامعة إنديانا الأميركية ومستشار علمي لموقع Match. Com ، أن القبلة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالصلة العاطفية بحيث إن بائعات الهوى يرفضن في أغلب الأحيان تقبيل زبائنهن، ويشدّدن على أن القبلة “حميمة أكثر من اللازم”.

2- العناق اثناء النوم .عادة أخرى لا تتخلوا عنها أبداً . يكفي أن تحضنها أو أن تحضنيه حتى تزيدا روابط حبكما فالعناق أثناء النوم يقوي رباطكما .فكلما كنت أنت وزوجك قريبين من بعضكما بعضاً أثناء النوم، ازداد شعوركما بالسعادة في علاقتكما.
حينما يعانق الزوجان بعضهما بدون ممارسة الجنس ، يشعران أنهما أكثر رضا عن زواجهما ويشعران بالتواصل اللاكلامي .إذن العناق أثناء النوم يخلق بينكما تواصلا من دون كلمات.. والعناق أيضاً يساعد على فرز السيرتونين وهو هرمون تحسين المزاج والسعادة .

3- جدا وقتاً لممارسة اشياء معاً : قد يكون الأمر مجرد مشاهدة التلفاز معاً أو ممارسة رياضة المشي معاً أو القيام بأي نشاط تحبانه شرط أن تقوما به معاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.