3 أخطاء ترتكبينها تدمر علاقتك به

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%8a%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81%d9%8a%d8%a9-02

علاقتكما شيء أكثر من مقدس ولا شك أنك لا تريدين أن تخسريه أبداً . حتى تحافظي عليه امتنعي عن ارتكاب هذه الأخطاء الثلاثة.

1- عندما تتشاجرين معه ، لا تسارعي إلى التحدث عن مشاكلك معه لأهلك وأصدقائك . فحين الغضب نقول أشياء كثيرة لا نقصدها فعلاً. إن هذا التصرف سيجعل أهلك واصدقاءك يأخذون عن زوجك فكرة سلبية وسيتعاملون معه ربما بطريقة سلبية. احفظي أسراركما ولا تنشري غسيلك على الطالع والنازل. ولا تحاولي أن تدخلي أحد بخصوصياتكما لا سيما منها تفاصيل علاقتكما الحميمة. واعلمي أنه مهما وصلت إليه خلافاتك معك ، ستحل في غضون يومين أو أكثر قليلاً. لذا لا تتسرعي في الشكوى وامنحي نفسك مهلة فإن ظلت الأمور سيئة ربما عندها فقط يمكنك استشارة أحد تثقين بأنه قادر على نصحك لا على خراب علاقتك بزوجك.

2- لا تحاولي عندما يطلبك ، أن تقولي له إنك متعبة، حتى لو كنت فعلاً متعبة . فمجرد رفض المرأة للرجل سيجعله يتاثر سلباً ويشعر بالنقص في رجولته وهذا سيؤسس إلى أن تفتر علاقته بك .. وقد يجعله يبحث عن الاكنفاء مع امرأة أخرى. حاولي دائماً تلبية رغباته وتعزيز ثقته برجولته فهذه أفضل طريقة لتجعلي حبه لك قوياً دائماً.

3- لا تبالغي بالغيرة . فالغيرة المستمرة ستجعله يشعر بأنك تخنقينه وهنا قد يحاول أن يتحرر من قيود غيرتك القاتلة اعلمي أن الرجل يقدس كثيراً حريته. فلتكن غيرتك معتدلة ولا تحوليها إلى هوس يدركما معاً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.