هل للفياغرا، كسائر الأدوية، تأثيرات سلبية على الصحة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Tabletten zur Potenzsteigerung

هل بإمكان الرجل أن يستعمل الفياغرا بأمان ولمدة طويلة ؟ هل يؤذي الصحة وهل يمكن استعماله كمادة مثيرة جنسياً؟ وما هي الاستعمالات الخاطئة له؟

تتعدد الأسماء التي ينزل تحتها الفياغرا مثل manforce ,pengra وما هذه الأسماء إلا أسماء أخرى لنفس مادة الفياغرا.
في بلاد مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا لا يسمح باستخدام الفياغرا إلا بناء على وصفة طبية. ومن الهام أن يفهم الرجل هنا أن الفياغرا يوصف فقط في حال كان هناك ضعف في الانتصاب فهو ليس أبداً مادة مهيّجة جنسية أو تفتح الرغبة إلى ممارسة الجنس.وبمعنى آخر الفياغرا قادر فقط على تحسين الانتصاب وهو لا يثيرك جنسياً أبداً.

في الوقت الحالي ينصح أن يستعمل الفياغرا الناس في عمر الخمسين والستين لأن القلب لدى هؤلاء لا يضخ الكمية الكافية من الدم إلى العضو للمحافظة على الانتصاب.

ولكن الدراسات الحديثة بينت أن استخدامه شائع بكثرة لدى الشباب.ولكن معظم الأطباء يقولون إن من الخطأ استعمال الفياغرا بهذا الشكل لأن الجسم قد يعتاد عليه وعندئذ سيجد الجسم الصعوبة بأداء وظيفته بدونه.

وهناك تأثيرات سلبية أخرى للفياغرا. فلا ينبغي أن تاخذه إذا كنت تأخذ أدوية تحتوي على النيترات التي يتم استعمالها عادة لمعالجة ألم الصدر والضغط المرتفع. ومن التأثيرات السلبية للفياغرا هو وجع الرأس ، احمرار الوجه على شكل بقع، وتشويش النظر والحساسية على الضوء ونادرا الإصابة بنوبة قلبية.

وثمة تأثير سلبي آخر هو أن الانتصاب قد يدوم أربع إلى عدة ساعات. وأحياناً يكون هذا الانتصاب مؤلماً جداً . فإذا شعرت بذلك ينبغي الاتصال بالطبيب وتتوجه إلى المستشفى حالاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.