خبر يصدم ! مؤخرتها تنفجر بينما كانت تمارس الرياضة !

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%86%d9%81%d8%ac%d8%a7%d8%b1-%d9%85%d8%a4%d8%ae%d8%b1%d8%a9

خبر يصدم ! مؤخرتها تنفجر بينما كانت تمارس الرياضة !

سيرينا شاهدت مؤخرتها المزروعة تنفجر بينما هي تتمرن في النادي الرياضي، وهو مشهد أوقع الرعب في قلوب زبائن النادي. فتاة شابة بعمر 27 سنة أرادت الحصول على مؤخرة كبيرة مثل كيم كاردشيان ونيكي ميناج، فخضعت لجراحة تجميل زرع مؤخرة عند جراح غير كفؤ.
في الظاهر، كانت Serena Beauford راضية عن مؤخرتها الجديدة، وأصبحت شهيرة على ال instagram وحتى أنها وجدت عملاً في نادي ليلي. وأخذ الشباب ينظرون إليها بطريقة مختلفة ويهتمون بها فقط بسبب ” مؤخرتها الضخمة “، كما قالت أختها.

شهادة أقربائها :
كانت سيرينا تتدرب مع صديق. وأراد صديقها أن يقوم بتصوير فيلم بينما هي تتدرب على تمارين القرفصة squats من أجل أن ينشره على ال instagram.
بينما كانت سيرينا في وضعية القرفصاء، سمعت صوت انفجار ضخم، مما دفعها إلى إيقاف جلسة التصوير فوراً. بعد بضعة ثوانٍ من الانفجار، سقطت الفتاة الشابة على الأرض تصرخ من الألم، وبدت على شفير الموت.

شهادة جويل مدير النادي الرياضي :

” سمعت صوت هذه الفرقعة المكتومة ثم شاهدت سيرينا تقع على الأرض. كانت تصرخ شيئاً عن أنها خسرت مؤخرتها! ولم أفهم عن ماذا تتكلم، ثم شاهدت مؤخرتها أو بالأحرى ما بقي منها. كانت دائماً تحاول أن تلفت انتباه الشباب في الصالة إلى مؤخرتها كل ما أتت إلى النادي “.
نقلت سيرينا إلى المستشفى وهي في حالة غيبوبة بسبب الصدمة. وأعلن الأطباء أن حالة Serena Beauford خطرة. انفجار المادة المزروعة في مؤخرتها تسبب بأضرار كبيرة لأمعائها وقولونها.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد