زوجك على علاقة بامرأة أصغر منك!

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%a7%d8%ac-%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%b5%d8%ba%d9%8a%d8%b1

ماذا تفعلين إذا علمت أن زوجك على علاقة بامرأة أصغر منك؟كلّ السيناريوهات مطروحة: طلب الطلاق فوراً ذوداً عن راحتك. شجار محتدم فيه كلّ أنواع التعذيب الكلامي وربما الجسدي. انهيار عصبي وعلاج نفسي، إلخ… لكن هنالك بديل أفضل!
رداً على خيانته لك مع إمرأة تصغرك سنّاً ماذا تفعلين؟

اعتني بنفسك. أهم شيء يمكنك القيام به عند اكتشافك أن زوجك على علاقة غرامية مع امرأة تصغرك سنّاً هو إعطاء الأولوية لاحتياجاتك الخاصة. فحتى لو كان لديك عائلة عليك أن تقدمي لها الرعاية، فمن المهم أن تقومي برعاية نفسك. افعلي شيئاً خاصاً لنفسك يساعدك على الاستمرار في التركيز والاسترخاء بعد صدمة خداع زوجك.

اطلبي تفسيراً لذلك. بعد أن تأخذي استراحة لهضم الخبر المدمر، اسألي زوجك عن سبب خيانته. يجب أن تحصلي على تقييم كامل للأسباب الكامنة وراء الخيانة الزوجية. اطرحي على زوجك كلّ الأسئلة التي تخطر لك، وتأكدي من أنك لا تلومين نفسك على تصرفاته. الغضب بشكل مفرط سيمنعك من معرفة السبب الحقيقي.

اشرحي له بهدوء قدر المستطاع مشاعر الأذى التي تنتابك. أعربي له عمّا تشعرين به. أخبريه عن شكوكك وخيبة أملك، ومشاعر الهجر والغضب ذلك سوف يفتح نافذة جديدة في علاقتكما الحميمة ويبني جداراً بين زوجك وعشيقته السابقة.
تحدّثي إلى شخص مقرب منك عن الموضوع شرط أن يكون شخصاً واعياً غير انفعالي حتى يستطيع أن يصغي إليك جيداً ويساعدك على أن تجدي الحلول بنفسك.

وإذا استمرّ الجرح شديداً ولم تستطيعي أن تتقبلي علاقتك بزوجك بعد اكتشاف خيانته فعليك أن تراجعي أخصائياً في العلاقات الزوجية علّه يستطيع مساعدتك على تخطّي هذه الأزمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.