الاسبارتام بديل السكر القاتل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الاسبارتام البديل القاتل-ifarasha

الاسبارتام Aspartame  محلي اصطناعي صنعته شركة NutraSweet  ونزلته تحت هذا الاسم .. 

أنا أقول جهراً وعلانية أن الاسبارتام يهدد صحة الناس أكثر من شراب فركتوز الذرة fructose corn syrup وقد يؤدي إلى تشوهات خلقية عند المواليد ويؤدي إلى السرطان والبدانة . كما رُبط بينه وبين أورام الدماغ.

 

عندما يدخل الاسبارتام إلى جسمك يتحول إلى كحول الخشب او الميثانول ( سمّ) والى فورمالديهايدformaldehyde ( مادة تحنط الأنسجة ولا يستطيع الجسم التخلص منها بالفلترة الطبيعية التي يقوم بها الكبد والكلى) . ولكن هذه المشكلة لا تعتبر شيئاً مقارنة مع مشاكل الاسبارتام الأخرى   .

عندما نستهلك البروتينات كالسمك واللحوم ، يشكل الحمضان الامينيان الفينيلانين وحمض الاسبارتك الموجودان في اللحوم ، 4-5 بالمئة من مجموع الأحماض الأمينية. وبهذا الشكل يستطيع الجسم مواجهة هذين الحمضين الأمينيين  اللذين لا يشكلان مشكلة إن تواجدا بهذه الكمية المتوازنة مع سائر الآحماض الامينية الأخرى .

ولكن نسبة هذين الحمضين مع الاسبارتام  كبيرة . إذ يشكل الفنيلانين 50 بالمئة وحمض الأسبارتك 40 بالمئة . أي أن كمية هذين الحمضين كبيرة ضخمة لا نجدها عند تناول الآطعمة الطبيعية .

ونتيجة هذه الخلطة الكيميائية هو مذاق حلو سام للأعصاب. ونتيجة هذه التركيبة غير الطبيعية أن يعمل الجسم على معالجة هذين الحمضين الموجودين في الأسبارتام بطريقة مختلفة عن معالجته لهما عند تواجدهما في قطعة لحم أو فرخ سمك. تعمل الأحماض الأمينية في الأسبرتام على مهاجمة خلاياك ، وتخترق حتى حاجز دم الدماغ لتهاجم خلايا دماغك، مولدة سمية للخلايا تسمى excitotoxicity  ( أكسيتوتوكسسيتي) . الواقع أن المونوصوديوم غلوتامايت monosodium glutamate  MSG هو أكسيتوتوكسين وهو يعمل  بالتعاون مع الأسبرتام  على خلق المزيد والمزيد من التلف  والأذى لخلايا الدماغ.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.