أكتوبر 7, 2016

توقفوا على الفور عن تناول هذا! يمكنه أن يسبب لكم السرطان وتلفاً في الدماغ … من المهم أن تعرفوه!




%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d9%8a%d8%a7-%d9%88%d9%85%d8%b4%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%aa%d9%87-%d9%88%d8%aa%d8%a3%d8%ab%d9%8a%d8%b1%d9%87-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d8%a9السرطان هو آفة عصرنا، وهو المرض الذي يهدد حياة البشر. يساهم الغذاء الصناعي اليوم بما هو ضروري لتفاقم تطوره يومًا بعد يوم. في هذا المقال من آي فراشة، اكتشفوا طعامًا جديداً مسرطنًا لن تخمنوا ما هو أبدًا …

يختار النباتيون التوفو باعتباره بديلًا صحيًّا للحليب والبيض ولحوم الدواجن أو الخنازير أو البقر. ومع ذلك، لوحظ أنه من الأفضل بكثير استهلاك الحليب واللحوم والبيض باعتدال، بدلًا من الصويا أو أيّة مكملات غذائيّة له بسبب مخاطر الصويا .

مخاطر الصويا: 

يؤكد الدكتور دانيال وهو خبير طبي مشهور عالميًّا أن فول الصويا يتم تصنيعه على درجة حرارةٍ عاليةٍ وضغطٍ مرتفعٍ جدًّا، ويخلط مع مواد كيميائيةٍ مختلفةٍ تصبح سامةً ومسرطنةً تحت تأثير الحرارة.

الناس الذين يتناولون الصويا بانتظام هم عرضة بشكل خاص للأمراض التالية:
الحساسية
السرطان
تلف في الدماغ
مشاكل في الإنجاب
خطر التعرض لمشاكل القلب والسكتة الدماغية
البلوغ المبكر والاضطرابات الهرمونية
مشاكل الغدة الدرقية (تسبب التعب، وفقدان الشعر والوزن واضطراب المزاج).
فقدان المناعة



في عام 1999، أعلنت إدارة الغذاء والدواء أنه يمكن للصويا أن يمنع الإصابة بأمراض القلب، في وقتٍ وقع الدكتور دانيال وزملاؤه على عريضةٍ طلبوا فيها إلغاء هذا التصريح.
وعلاوةً على ذلك، ينبغي على الأمهات أن يطعمن أطفالهن من المنتجات الطبيعية حصريًّا وأن يتجنبن الخيارات التي تحتوي على الصويا من أجل عدم تعريض جهازهم المناعي الهش للاضطرابات الهرمونية مثل زيادة إفراز الاستروجين.

لإجراء مقارنةٍ مفيدةٍ لكم، يعادل استهلاك المنتجات المشتقة من الصويا تناول خمس حبوب منع حمل في اليوم الواحد.

هذه الأسباب التي ستتوقفون لأجلها عن استهلاك الصويا ومشتقاته:

• الصويا غنيّ بالمبيدات وهذه المبيدات تؤدي إلى الأمراض المزمنة، ومشاكل في المعدة، وتشكل جلطات الدم ومشاكل في الغدة الدرقية.
• يؤثر استهلاكه المنتظم على إفراز أنزيمات تفتت البروتينات، ما يؤدي إلى أمراض الجهاز الهضمي، وغياب الأحماض الأمينية، واضطرابات في البنكرياس، وحتى إلى تطور السرطان.
• إنه معدل وراثيًا في 99٪ من المنتجات في السوق العالمية.
• يحتوي على مركبات تقلل أو تمنع امتصاص المعادن (المغنيزيوم والكالسيوم والحديد والزنك).
• حاولوا أن تتناولوا الأطعمة غير المضاف إليها مواد صناعية والمخمرة، والتي لم تتم معالجتها، وتجنبوا كلّ المنتجات التي تحتوي على الصويا مثل حليب الصويا والحليب المخفوق بالبروتين المأخوذ من الصويا، والآيس كريم المصنوع من الصويا، وألواح الطاقة، والهامبرغر مع الصويا، الخ…

شكرًا لمشاركة هذا المقال من ifarasha إذا أحببتموه! أنقروا Like على الفيسبوك.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • غير معروف
    2016-11-01 08:19

    كيف اعرف سرطان الثدي

أضف تعليقك