8 أنواع من الرجال؟ أي منها تختارين؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


الرجال ليسوا أبداً صنفاً واحداً كما تتصوّر معظم النساء. هنالك في الواقع 8 أنواع منهم. والنوع الذي يعجبك منهم يفضح ميولك الشخصية. فأي من هؤلاء تحبين ولماذا؟ اكتشفي ذاتك من خلال نوع الرجل الذي يعجبك!

هل تقعين مراراً وتكرراً في حب النوع الخطأ من الرجال؟ هنالك أشياء يجب أن تعرفيها عن شخصيتك تجعلك تقعين دوماً في حبال نوع معين من الرجال.

1. الرجل النرجسي
الوصف: ساحر، متعدد المواهب، يتمتع بنجاح والجمال والكاريزما. متى وقعت في حبه تبدئين بالمعاناة من طلباته وانتقاداته وتركيزه على نفسه.

إعجابك بالنرجسي يعني: أنت أيضاً نرجسية. لكن في الواقع أنت لا تروقين لنفسك فغرورك وميلك إلى الكمال والغطرسة هو مجرد تغطية لكراهية الذات التي لا تعترفين بها حتى لنفسك.

2. الرجل غير المتوفّر عاطفيّاً
الوصف: لا تجدينه حين تحتاجينه. يجد الأعذار ولا يأخذ قراراً. يتحدث عن ماضيه كثيرا. يعلن حبه لك لكنه ليس مستعداً للالتزام بهذا الحب ولا لمنحك العاطفة التي تحتاجينها.

اعجابك بالرجل غير المتوفر عاطفياً يعني: أنتك لا تشعرين باستحقاقك للعاطفة. ينشأ هذا الشعور عادة لأن شخصاً أساسياً في حياتك خذلك. هذا الشخص كان يجب أن يكون الدعم الأساسي لحياتك، لكنه أسأ إليك أو اهملك. ونتيجة لذلك، تشكّل لديك إحساس بأنك شخص لا يستحق العاطفة.

3. الرجل الذي يحتاج إلى دعمك الدائم
الوصف: انه يشعر بالدونية معك وأنت تعتبرينه ماسة خام. هو ليس مهماً لكنك تريدين أن تصنعي منه شيئاً. بالنسبة لك هو مشروع.
اعجابك بهذا الرجل يعني: أنك شخص يغطي أخطأ الآخرين. تجدين لهم الأعذار. لذلك، أنت تسيرين في كل علاقات بصبر وأدوات أخرى لإصلاح كل شيء.

تابعي الجزء الثاني: 8 أنواع من الرجال؟ أي منها تختارين؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.