8 أنواع من الرجال؟ أي منها تختارين؟ الجزء الثاني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84
نتابع اليوم موضوع أنواع الرجال والسبب الذي يدفع المرأة إلى اختيار أحدهم دون الآخر وما ينتظرها بسبب خيارها. والحلول التي تتيح التعامل الإيجابي مع هؤلاء.

4. الرجل الذي يخاف من الالتزام
الوصف: لديه تاريخ من العلاقات القصيرة وربما يكون قد تزوج من قبلك. يعطي العديد من الأعذار لأنه لم يلتق المرأة المناسبة. ويعلّل ذلك بأنه ليس لديه متّسع من الوقت ليستقر ويقول إنه سيفعل “يوماً ما”.
اعجابك بهذا الرجل يعني: أنت تحتاجين إلى الآخر سواء أكان عاطفياً أو غير ذلك. هذا يعني أنك تنجذبين نحو الرجال الذين يشعرون بالحاجة إلى “إنقاذ” المرأة (ولكن ليس بالضرورة الارتباط بها). وكونك تعانين من هذا النقص يعني أنك تفرحين وتقدّرين الاهتمام الذي تحصلين عليه من هذا النوع من الرجال مهما كان قليلاً أو بدون طائلة. أما إذا أردت أن تلتقي بشخص يمنحك الأمان ويرتبط بك فعليك أن تشعري أولاً بالأمان من دونه.

5. الرجل الطفيلي
الوصف: إنه يحصل على ما يريده على حسابك الخاص ومساعدته في كثير من الأحيان تضعك في طريق الأذى. لا أنت ولا العلاقة تستفيدان ممّا يأخذه منك.
اعجابك بهذا الرجل يعني: أنت غير آمنة وتعانين من تدني احترام الذات. قد تجذبين الرجال المحتاجين إليك والطفيليين الذين يستغلّونك. من المهم أن تستعيدي أولاً ثقتك بنفسك قبل أن تبدئي أي علاقة حتى لا ترسلي إلى الأشخاص الطفيليين دعوة مفتوحة لاستغلال مشاعرك لمصالحهم الخاصة.

6. الرجل الفتوة
الوصف: يلومك على كلّ شيء وأي شيء. يتحدث إليك وكأنك طفل. يستخدم لهجة التخويف. ينتقدك وربما يعنّفك.
اعجابك بهذا الرجل يعني: لديك مشكلة في الحدود العاطفية. لا تعرفين بالغريزة تلك الحدود التي يجب أن تضعيها بين الذات والآخر مهما كان مقرّباً منك. تسعين لكسب ود الآخرين من خلال إرضائهم والسكوت عن تماديهم. تعتبرين نفسك مسؤولة عن الحالة العاطفية للآخر وما لم تخرجي من هذه الوضعية الفكرية لن تستطيعي أن تميّزي الخطأ في العلاقة.

7. الرجل الاتكالي
الوصف: سوف يوافق على أي شيء تقولينه. يعاني من تدني احترام الذات والثقة بالنفس. انه غير قادر على التعبير عن آرائه أو التعبير عن رغباته الشخصيّة.
اعجابك بهذا الرجل يعني: أنت امرأة مسيطرة وتميلين إلى التحكم بكل ما حولك لذلك سوف تجذبين إليك هذا النوع من الرجال بسهولة. هؤلاء الرجال يحبونك لأنهم لا يمتلكون عناصر النضج وسيتصرّفون معك كما لو كنت أمّهم. لسوء الحظ معظم هؤلاء الرجال لا يتحسّنون ومن الأفضل الابتعاد عنهم والبحث عن شخصية أكثر نضجاً.

8. الرجل المحجوز
الوصف: انه متزوج أو مخطوب أو مرتبط بعلاقة مع امرأة أخرى.
اعجابك بهذا الرجل يعني: أنت لست متصالحة مع نفسك ولا تحبين نفسك. أنت تعاشرين شخصاً يخدع زوجته أو خطيبته وبالتالي أنت تشبهينه إلى حدّ ما. أنت تستحقين أفضل من ذلك فلماذا ترضين بهذا؟!

تابع الجزء الاول: 8 أنواع من الرجال؟ أي منها تختارين؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.