كيف اسعد زوجي واجعله لا يفكر في احد سواي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%8a%d8%a9
اليكم 7 اشياء تسعد الزوج وتجعله لا يفكر في احد سواك

١- ملابس نوم خاصة جديدة : لا شك ان العلاقة الحميمة هي ركن هام من اركن الزواج ،خصصي لنفسك يوما تشترين فيه الملابس المثيرة . فمن المثير حقاً ان يراك دائماً بأشياء تبهره

2-اشترى له هدية لطيفة: ليس من الضرورى أن تكون باهظة الثمن. اختاري شيئاً قد يكون بحاجة اليه أو شيئا يحبه . فاخرجى واشتريه وفاجئيه به سيكون سعيدا للغاية عندما يرى أنك فكرتى بذلك .

3-اكتبى له رسالة : اتركى لزوجك رسالة رومانسبة فى مكان يراه. يمكنك وضعه فى مكتبه أو على المنضدة أو بجانب السرير.

4- ادعميه: لا شئ يظهر اهتمامك أكثر من دعمك . اجعليه يعلم مدى افتخارك ومدذ مساندتك لقرارته واختياراته

5-قومى بعمل شئ مختلف: خططى لشئ جديد ومختلف عادة لا تفعليه. اشترى تذاكر لحديقة الحيوان وفاجئيه بها ! ان لم يكن مهتما بهذا حاولى ايجاد شئ سينال اعجابه. قد تكون تذاكر لمباراة كرة قدم أو مسرح أو سينما ! هناك العديد من الاختيارات التي قد تفتجئه

6-اتركى له بعض المساحة الشخصية:من الهام أن تكونى مستقلة و تعتمدى على نفسك فى الكثير من الأشياء و ومن الهام له ايضا ان يخصص وقتا لعمله وأصدقائه وعائلته.

. 7- الطهو والتنظيف: الخطوة الأولى والأساسية تشمل التنظيف والطبخ التقليدى. بينما يكون زوجك فى العمل اجعلى المنزل نظيفا ,اطهى وجبته المفضلة وفاجئيه عند عودته. ويمكنك أيضا تعتيم الاضواء وتشغيل الموسيقى واشعال بعض الشموع. لا يمكن للرجال مقاومة العودة إلى المنزل النظيف مع وجبة شهية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.