ممّا يشتكي الزوج التعيس؟؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d9%8a%d8%b3
مشاكل الزواج كثيرة لكن بعض الشكاوى مشتركة بين العديد من الرجال. فما الذي يشتكي منه الزوج غير السعيد بزواجه يا ترى؟ وهل تستطيعين أن تغيّري الوضع قبل فوات الأوان إن كان زوجك واحداً من هؤلاء التعساء؟

1. زوجتي نكدة
عندما تتحدثين إلى زوجك تكون لهجتك دائماً سلبية وتنتقدينه. وإذا حاول أن يعبّر عن قلقه أو أن يشتكي تواجهينه بطريقة دفاعيّة وغضب وترمين اللوم عليه بدلا من الاستماع له.

2. زوجتي تتذمّر باستمرار
إذا رأيته يرتاح للحظة تنقضّين عليه وتطلبين منه إصلاح شيء في المنزل. وإذا خرج مع الأصدقاء لا تكفّين عن الاتصال به وإرسال الرسائل النصّية. وكأنك النسخة الزوجية من مديره.

3. زوجتي سمكة باردة في السرير
إذا حدّثك بغزل أو حاول أن يغمز إلى شيء حميم تديرين عينيك. تصعدين إلى السرير مساء وتديرين ظهرك له. وفي الأحيان النادرة التي تستسلمين فيها لرغبته بممارسة الجنس تستلقين جامدة وتحدّقين في السقف.

4. زوجتي لا تهتمّ بنفسها
سواء توقفت عن ممارسة الرياضة أو أصبحت لا ترتدين سوى السراويل الواسعة فأنت تبدين كمن فقد الحماس على الحياة. والمرأة التي لا تهتمّ ولا تشعر هي بجاذبيتها ينسحب زوجها عاطفياً وجسدياً.

5. زوجتي أم ولا شيء غير ذلك
يمكنك أن تكوني أماً وعشيقة إذا قررت تخصيص ليلة رومنسية واحد في الأسبوع لزوجك. الزواج الناجح هو محور الحياة الثنائية وهو مفيد لتوازن الأولاد أيضاً.

6. زوجتي ناكرة للجميل
إذا أمضى عطلة نهاية الأسبوع في العمل أو اهتمّ بالأولاد في غيابك أنت تعتبرين الأمر طبيعيّاً تماماً لا بل واجباً لا يستحقّ أن تشكريه عليه. لكن الرجل يحبّ التشجيع والإطراء تماماً كالمرأة. وإذا قصّر يوماً فلا تكوني قاسية وتنسي كلّ ما سبق من تضحيات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.