كيف يفسر الرجل شخصيتك من خلال لون الثوب الذي ترتدينه

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%ae%d8%b5%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a3%d9%84%d9%88%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b3

قد يفهمك الرجل من خلال لون الثوب الذي تلبسينه في موعدكما على ذوقه. اتريدين أن تعرفي كيف يفسر لون ما تلبسينه عند تواعدكما وكيف يحكم على شخصيتك من خلال ألوان ملابسك؟ اقرئي معنا بتعرفي الرد.

عندما سئل الرجال عن أول شيء يلفت انتباههم عندما يلتقون المرأة ، أجاب معظمهم ” الملابس”. والواقع أن الملابس تخبر الكثير عن شخصيتك

الأحمر الفاقع : إنه لون الإثارة . لذا قد يوحي هذا اللون للرجل إلى استعدادك لإقامة علاقة حارة وقد يظن الرجل أن من المحتمل أنك ستوافقين على النوم معه.

الأزرق: يشير اللون الأزرق إلى الهدوء والتفكير والابداع. وترتبط الوان الأزرق مع سماء الصيف الزرقاء ولون البحر الساحر.عندما يراك الرجل مرتدية هذا اللون يشعر أنك امرأة هادئة غير سطحية.

اللون الأخضر: لون السلطة والتركيز. لهذا السبب غالباً ما ترتدي سيدات الأعمال هذا اللون لأنه يرسل رسالة مفادها:” لا تنسني”

الأصفر الفاتح (لون الشمس): هذا اللون يشير إلى شخص دمث لطيف وودود جداً . البسي هذا اللون عندما تكونين في موعد لتجلبي السعادة إلى موعدك.

اللون الأبيض : لون الصفاء والنقاء والعذرية: يعتقد الرجل عندما يراها مرتدية الأبيض أنها ستوافق على إقامة علاقة معه. إذا كان هذا موعدك الثالث معه فهذا هو الوقت الأنسب لارتداء الأبيض والإيحاء له :” ليس الليلة سيدي”

اذن انتبهي من اللون الذي ترتدينه . لا تحاولي في بداية تعارفك بالرحل أن ترتدي الألوان الفاقعة ولا تكثرثي من ارتداء الملابس الضيقة جداً وحاولي ان ترتدي الملابس التي تظهرك بمظهر شخص مرتاح.

تجنبي الماكياج الفاضح
إن الإكثار من الماكياج سيجعلك تبدين اصطناعية وقد يكون أحياناً مزعجا ً لا سيما في الطقس الماطر.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.