5 مراحل تمرّ بها حياتكم الجنسية عندما تصبحون أهلاً

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%8a%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9
هناك أشخاص يدّعون أن حياتهم الجنسية لم تتغيّر بعد أن أصبح لديهم أولاد، حتى أن البعض الآخر يقول إنهم أصبحوا يمارسون الجنس أكثر. لكن الأكثرية تؤكّد أن الحياة الجنسية تتغيّر كثيراً بعد إنجاب الأطفال. كيف ولماذا؟ تابعوا القراءة لتعرفوا حقائق مضحكة مبكية!

إذا كنتم أصلاً لا تمارسون الجنس كثيراً قبل دخول الأولاد إلى حياتكم فربما لن تشعروا بالفارق كثيراً. لكن إذا كنتم نشيطين من قبل فإليكم المراحل خمس التي تمرّ بها حياتكم الجنسيّة بعد إنجاب الأطفال:

1. شهر العسل: يا لها من مرحلة. وهي قد تمتدّ ستة أشهر أو سنة بعد الزواج هل تذكرون كيف كانت؟ إنها مرحلة مثيرة حقاً لأن كل ليلة تقريباً تنتهي بممارسة الحب.

2. مرحلة محاولة الإنجاب: وهي مرحلة سحرية أيضاً لأنكم تتخلّصون من وسائل منع الحمل وتمارسون حياتكم الجنسية بحرية مطلقة. ولكن كلما طالت مدة انتظار الحمل بدأ القلق يدبّ في قلوبكم ويصبح الجنس واجباً له هدف معين.

3. مرحلة “أنا حامل!”: عند دخول هذه المرحلة من العلاقة سوف تشعرون بأنكم ارتفعتم إلى السماء السابعة فرحاً. لكن بعد ذلك يبدأ الغثيان في الصباح فيبدأ المزاج الجنسي بالتراجع. يصاب معظم الرجال بالخوف من الحمل أو أذية الجنين فتتراجع الإثارة.

4. مرحلة بعد الولادة: يعتقد العديد من الآباء أنهم لن يمارسوا الجنس مع زوجاتهم أبداً بعد الآن. لأن العناية بالطفل تستأثر على كل وقت الزوجين والاستيقاظ ليلاً يضرب بالحياة الجنسية عرض الحائط. يحاول الأهل استراق الوقت الحميم وقت قيلولة الطفل لكنهم يبقون متيقّظين خائفين.

5. العودة إلى الحياة الطبيعيّة: عندما يكبر الطفل قليلاً ويبدأ بالنوم ليلة كاملة تتحسّن الأوضاع. وعندما يذهب إلى المدرسة يتحسّن الوضع أكثر وربما نرى بعض الأهل يبقون في المنزل لاستراق وقتهم الخاص قبل عودة الأولاد من المدرسة. لكن مع ذلك تتغيّر حياة الأهل الجنسية أقل إثارة من ذي قبل إذ تصبح أولوياتهم مختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد