6 طرق لتحسين حياتك الغرامية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%aa%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%8a%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%a9

هل تشتكين من أنك لم تعيشي إلى الآن حالة حبّ حقيقيّة كالتي تحلمين بها؟ كثيرات وكثيرون أيضاً يحزنهم هذا الواقع. لكن ماذا لو كنت أنت لا تعرفين كيف تحضّرين حياتك للحبّ؟ إليك 6 طرق لتفعلي ذلك!

أفسحي مجالاً للحب. تجرّأي وابتعدي عن الأشخاص الذين لا يؤمنون بك ولا يريدون مصلحتك. فالحياة قصيرة، لا تمضيها برفقة من لا يقدّرك ويلتزم بالعلاقة معك؟ أفسحي مجالاً لعلاقات أفضل عبر اتّباع النصائح التالية.

كوّني علاقة مع الشخص وليس مع الصورة التي ترسمينها في ذهنك: من المدهش أن تفكّري بأنّ الشاب الذي تواعدينه سيعاملك معاملةً تستحقّينها. ولكن ستنجح علاقتك أكثر إذا ركّزت على الشخص نفسه وعلى ما يقوم به من أجلك، أو ما لا يقوم به. فالأفعال أقوى من الكلام.

تخلّصي من الذكريات: أتحتفظين بقميص عليها رائحة عطر حبيبك السابق؟ أو بصورة لكما معاً؟ حان الوقت لرمي هذه الأشياء! لأنّك ستنسين مساوئ علاقتكما حين تصبّين تركيزك على الأوقات الحميمة والسعيدة التي تشاركتماها. ليس عليك حرق كلّ الصور والبطاقات، ولكن لن يفيدك الاحتفاظ بها إذا أردت المضي قدماً.

اقطعي أي صلة أخرى به وحتّى الالكترونية: التخلّص من الذكريات ينطبق أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي. تخلّصي منها وإلّا ستدفعك غريزتك إلى تفقّد حساباته الخاصّة وستتحوّلين إلى “مطاردة إلكترونية” من دون الانتباه إلى ذلك.

أحبّي وتعلّمي: إذا كنت تبكين على أطلال حبيب أو علاقة سابقة، ستتعلّمين الكثير من علاقاتك الفاشلة. فبعد كلّ حبيب سيئ أو علاقة فاشلة تكتشفين أكثر ما تبحثين عنه في الشريك وكيف تريدينه أن يكون. طبّقي هذا الأمر في علاقتك القادمة.

أخرجي من قوقعتك المعتادة: يقول أينشتيان أنّ تعريف الجنون هو القيام بالأمر ذاته مراراً وتكراراً وتوقّع نتائج مختلفة. إذا أردت نتائج مختلفة في حياتك عليك التصرّف بطريقة مختلفة ومواعدة شبّان مختلفين. حاولي الذهاب إلى أماكن جديدة والتعرّف إلى أشخاص جدد ومواعدة شبّان جدد يختلفون عن النوع المفضّل لديك.

موقع آي فراشة (Ifarasha)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.