هذه التقنية القديمة تشفي القلق بشكل فوري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التخفيف من القلق - ifarasha

التنفس المتناوب من الأنف

هذه التقنية القديمة في التنفس ستعالج قلقكم وتشفيه بشكل فوري.

أعلنت ال Anxiety Disorders Association of America أن القلق هو المرض العقلي الأكثر انتشاراً الذي تم تشخيصه في الولايات المتحدة. الأشخاص القلقون، الذين تقارب نسبتهم 20% من المجتمعات الغربية، لم يكونوا تاريخياً أكثر عدداً مما هم الآن.

ولكن أقل من 25% من الناس الذين يعانون من القلق يتلقون علاجاً. يمكن لهذا الاضطراب أن ينقسم إلى اضطراب قلق عام، اضطراب وسوسة قهرية، اضطراب ذعر واضطراب توتر ما بعد الصدمة.

إذا وضعنا الأدوية جانباً، هناك عدة حيل تساعدنا على التخلص من القلق. إحدى هذه الحيل التي نقدمها لكم الآن من ifarasha هي تقنية التنفس.

الدكتور Jonathan Davidson، الطبيب النفسي ومدير برنامج القلق وتوتر ما بعد الصدمة في جامعة Duke في الولايات المتحدة، يعلن أنه ” عندما لا يحصل جسمكم على ما يكفي من الأوكسجين، يعلن دماغكم حالة الخطر، وهذا يطيل وضعية القلق في الجسم والنفس. وعندها يتسارع تنفسكم ويصبح سطحياً أكثر. في الحالات القصوى، هذا يمكن أن يسبب نوبة ذعر كاملة، ويبدأ الشخص عندها باللهاث “.

إذن، يلعب التنفس دوراً مهماً في التخلص من القلق. لهذا تصبح هذه التقنية القديمة في التنفس نافعة جداً. كشفت دراسة نشرتها Journal of American Medical Association، أن التنفس البطيء عبر البطن قد أثبت فعاليته في تخفيض القلق بقدر المهدئات.

البراناياما Pranayama ( تقنية التنفس ) تفيدكم في الشعور بشكل أفضل، لكن بكل تأكيد لا داعي للمعاناة في صمت. إذا كنتم في حاجة لمساعدة أخصائي، اطلبوها دون تردد.
الفيديو باللغة الفرنسية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.