واو! حيلة ذكية جدًا لطرد الوحوش من غرفة الأطفال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

طرد الوحوش من غرفة الأطفال

طرد الوحوش من غرفة الأطفال:

هذه الحيلة مبتكرة بالفعل، ولا تكلًف شيئًا. على جميع الأهل الذين يعانون من خوف أولادهم من الوحوش التي تحتلّ غرف نومهم في الليل أن يجرّبوا هذه الطريقة التي سنقدمها لكم من ifarasha.
شاهد الفيديو:

من المعروف أن عددًا كبيرًا من الأولاد في سن صغير يخشون الخلود إلى النوم لأنهم يعتقدون بأن الوحوش تختبئ تحت أسرّتهم أو في خزانة الملابس. ولا تنفع أحياناً أي طريقة لطرد هذا الخوف لأنه أصبح بالنسبة للكثير من الأولاد الصغار حقيقةً. ولكن ما هو الأهم بالنسبة لهم هو أن يتعلّموا كيفية تخطّي هذه المخاوف وطبعًا بفضل هذه الحيلة سيتمكّنون من طرد جميع هذه الوحوش التي تطوف في غرفهم.

كل ما تحتاج إليه لصنع طارد الوحوش الفعّال يقتصر على بخاخ وصور لاصقة أو أعمال يدوية لها أشكال وحوش صغيرة . ولكن من أجل سلامة الأطفال لا تستعمل أبدًا بخاخًا كان يحتوي على مواد مثل منظف الزجاج أو أي منتجات أخرى من النوع نفسه. من الأفضل أن تشتري بخاخًا جديداً زهيد الثمن.

عندما يصبح هذا البخاخ بحوزتك ضع عليه الصور اللاصقة للوحوش أو الأعمال اليدوية التي صنعتها بمساعدة ولدك. سيسرّ ولدك بمطاردة الوحوش وجعلها تهرب بسرعة. وتأكد أنه بعد فترة صغيرة ستخاف الوحوش من أولادك وليس العكس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.