أكتوبر 25, 2015

هذه المادة تبيّض الأسنان وتنظف الجسم من السموم.




الفحم الحجري

إنها مادة طبيعية ولكن لها قدرات كبيرة فهي تبيض أسنانك وتنظف جسمك من السموم

إنها الفحم الحجري. للفحم الحجري أدوار كثيرة فهو فعّال في محاربة الاسهال والنفخة والغازات ورائحة الفم وبعض السموم. ولكن ما لا نعرفه أن الفحم الحجري فعال ايضا في تبييض الأسنان .

يستخرج الكربون الفعّال من مجموعة واسعة من الخشب كشجر الصنوبر أو الصفصاف. يأتي على شكل بودرة أو حبيبات أو كبسولات وأحيانا يأتي مخلوطاً مع البروبيوتيك (البكتيريا الجيدة) .

هذه البودرة السوداء تنظف الجسم من جرعات الكحول أو المخدرات الزائدة كما تنظفه من سموم المعادن السامة . وهو إلى ذلك يضبط المرور المعوي ويخفف من الإسهال أو الامساك.

يستعمل الدكتور Al Sears الفحم لتنظيف الجسم من السموم . وبحسب رأيه، بالإمكان استهلاك حوالى 50 غ من الفحم باليوم. ولكن يُفضّل أن تكون الجرعة 20 غ موزعة على ثلاث جرعات. يجب اتباع هذه الوصفة مدة 12 يوماً.

حالما يتم ابتلاعها، يجتذب الفحم السموم التي تعلق على سطح جزيئات الفحم. الجسم في الواقع لا يمتص الفحم لذا يمرّمن خلال الأمعاء مع كل السموم على سطحه. لهذا السبب ترى البراز أسود. ينصح الدكتور سيرز بأخذه قبل الأكل لمنع الجسم من الاضطرابات الهضمية.

الحوامل والصغار لا يستطيعون استعماله إلا لفترات قصيرة.

الفحم الحجري لتبييض الأسنان

بسبب خصائصه ، يعتقد بعض العلماء أن بالإمكان استخدام هذا المنتج كمعجون أسنان لمحاربة الجير والبكتيريا.

الحقيقة أن لهذه البودرة قدرة على التنظيف والتبييض. استخدمه مرة باليوم كمعجون لتبييض أسنانك.إن قدراته المضادة للبكتيريا تقضي على رائحة الفم. ولكن إذا شعرت أن أسنانك أصبحت حساسة أكثر فقلل من استخدامه بحيث تستعمله مرتين في الأسبوع فقط.

 

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك