كيف تلتقطون سيلفي جميلة؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التقاط السيلفي

التقاط السيلفي:
أصبح تصوير السيلفي نشاطًا يوميًا للكثير من الناس، ولكن لسوء الحظ لا نعرف دائمًا تقديم أنفسنا بشكل أفضل.

إذا كنتم ترغبون بالتقاط سيلفي جميلة في كل مرة عليكم معرفة بعض الحيل التي نقدمها لكم من ifarashaوالتي تسمح لكم بالتقاط أفضل صورة لأنفسكم في كافة الاوقات…

-1 جدوا الإنارة المناسبة، بحسب النتيجة التي تبحثون عنها: إلتقطوا صورًا أمام مصدر الضوء أو وراءه لمعرفة أي إنارة تناسب وجهكم أكثر. بغض النظر عن مصدر الضوء يمكنكم الحصول على نتيجة مموهة (ظهركم معاكسًا للضوء) أو على صورة أكثر تحديدًا (وجهكم مواجهًا للضوء)

-2 إحملوا الجوال في وضعية صحيحة: بهدف تفادي أثر “حوض الأسماك” مدّوا ذراعكم إلى أقصى حد مع رفع الجزء الأمامي من الذراع (أعلى من مستوى العينين بقليل). جربوا التقاط الصور بالطول وبالعرض واختاروا أيًا من الشكلين يناسبكم أكثر.

-3 إنتبهوا لوضعية الجسم: لا تحنوا رأسكم أبدًا ومدّوا عنقكم دائمًا للحصول على صورة أكثر جمالًا.
-4 جدوا الزاوية المناسبة: جميعنا نملك زاوية أفضل من غيرها. من أجل اكتشافها قوموا بالاختبار التالي : ضعوا الجوال فوق مستوى العينين من خلال مد ذراعكم وأديروا رأسكم بنسبة 75% (لجهة اليمين) والتقطوا صورة. ثم ألتقطوا صورة من الأمام وأخيرًا التقطوا صورة مع التفاتة بنسبة 75% (إلى اليسار). أما من أجل الحصول على مظهر “وجه الطفل” الذي يركّز على العينين، فضعوا الجوال فوق الرأس وأدنوه من وجهكم فيكبّر حجم عينيكم. وأما إذا اردتم عبسة مارلين مونرو فخذوا الأمور ببساطة لتجنب أن تظهروا كالبطّة.

-5 إختاروا الألوان المناسبة: في معظم الجوالات تتمتعون بفرصة اختيار ألوان الصورة من بين موجموعة كبيرة من الخيارات، لذا جرّبوا جميع الخيارات المختلفة لكي تكتشفوا أيًا منها مناسبًا لكم.

والأهم هو أن تتذكروا أن أهمية هذا التمرين هو التسلية. أروا الصور الاختبارية لشخص يعرفكم عن كثب واسألوه عن رأيه فيها.

من أجل مشاهدة دليل عن فن التقاط السيلفي، إضغطوا على الفيديو

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.