قلبك دليلك

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قلبك دليلك IFARASHA

قلبك دليلك

 

كثيراً ما يتعلق قلبنا بأحدهم ونقع في حبه رأساً على عقب وتمضي الأيام فإذا بهذا الشخص يؤذينا ويحطمنا. ولكن اعلموا أن في داخلنا صوتاً قادراً على تنبيهنا وتعريفنا إلى حقيقة الذي نقع في حبه ولكننا لا نعرف كيف نصغي إليه.
حتى لا تقع في حب شخص سيؤذيك ويحطمك وحتى لا تتكرر تجارب الحب المريرة. تعلم معنا كيف تكشف الصوت الداخلي أو علم أولادك عليه
من الهام جداً أن نتعلم كيف نكشف الصوت الداخلي فينا ونعمل بناء على ما يمليه علينا هذا الصوت. فهذا الصوت يستشعر إذا ما كان الشخص الذي أمامك لطيفاً أو عنيفاً. وتعترف الكثير من النساء اللواتي عشن تجارب مؤذية “أخبرني صوت في داخلي أنّ ثمة خطباً ما… لكني تجاهلته.” كان النموذج ثابتاً.

وكن يقلن: “التقيت رجلاً. في البداية، كان ساحراً ومثيراً فأفقدني صوابي. كان الانجذاب بيننا مذهلاً. تجاهلت الصوت الداخلي الذي راح يحذرني وادعيت أنه الخوف من الإرتباط. وعندما بدأ يلحق بي الأذى كنت قد علقت.”

إلا أنّ الحدس لا يكون حاداً أو بارعاً في بعض الأحيان. بعد الموعد الأول، انتهى الأمر بإحدى النساء في المستشفى وقد علّقت مصلاً بعد أن راحت تتقيأ بسبب ألم في البطن ناتج عن أسباب نفسية.

لكن هل منعها هذا من رؤية الرجل مجدداً؟ لا. نتعلّم من هؤلاء النساء درساً قيّماً في الحياة: مهما بدا الرجل جذاباً ولا يقاوم، سيمكّنك الإصغاء إلى صوتك الداخلي من أن تري ما يكمن خلف المظهر الخارجي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.