الجنسنغ العشبة الخارقة لتقوية الطاقة الجنسية عند المرأة والرجل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9
كثيرا ما تخف القدرة الجنسية وفي بعض الأحيان لا تكون المشكلة في الطاقة الجنسية بل في الرغبة في ممارسة الجنس. وفي هذه الحال يلجأ الناس الى الفياغرا وما شابه من الأدوية التي أذاها اكثر من نفعها. اليوم سنتعرف وإياكم الى العشبة الأولى في تقوية الطاقة الجنسية. أما ميزة هذه العشبة فإنها آمنة. يمكن استخدامها دون خوف من الضرر

الجنسنغ
عُرف الجنسنغ منذ قرون في الصين كعشبة تعالج المشاكل الجنسية وتعمل كعشبة مقوية للجهاز العصبي والخصوبة كما اشتهرت بقدرتها على تقوية الرغبة الجنسية وهي مشكلة تواجه الرجال والنساء أيضاً. . يعمل الجنسنغ على الأوعية الدموية التي تصل الى العضو الذكري فتحسن الانتصاب لدى الرجل.

كما انه يحسن مستوى الطاقة في الجسم عبر تأثيره المباشر في الناقلات العصبية الأمر الذي يؤثر إيجاباً في المزاج . وفي كثير من الأحيان يكون المزاج المكتئب والسيء وراء عدم الرغبة في الاقدام على العلاقة الحميمة.

اذا اردت ان تستعمل الجنسنغ بشكل كبسولة خذ ما بين 100 و200 ملغ اما إذا أردت ان تستعمله على شكل بودرة فخذ حوالى 5 الى 10 غرامات. قد تحتاج الى عدة ايام حتى تبدأ النتائج بالظهور. يفضل ان يراجع المرضى المصابين بأمراض مزمنة طبيبهم قبل اللجوء الى الجنسنغ واذا كنت تأخذ الإسبرين اسأل طبيبك أيضاً .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.