أمور لا يفكّر بها حين يراك عارية!

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

amazed businessman looking at something; Shutterstock ID 151416545; PO: aol; Job: production; Client: drone
ستتفاجئين حين تعرفين ماذا يجول في خاطره عندما يراك عارية. فالموقف لا يخلُ من الإحراج حتّى بعد سنين عدّة من الزواج، وبخاصّة إذا بأجساد عارضات الأزياء المثاليّة أو بالتشققات التي سبّبتها الولادة.

ولكن يمكنك أن تشعري بالارتياح لأنّ زوجك لا يفكّر بهذه التشققات أو الدهون الإضافية في جسمك. تابعي القراءة لتكتشفي نظرة زوجك لجسدك وكيف أنّ ما تعتقدينه ليس حقيقيًّا البتّة.

“أريد أن أمارس الجنس معك في الحال”
قد يفاجئك أنّ التعرّي لا يحفّز الرغبة الجنسية لدى زوجك كلّ مرّة. فأحياناً لا يرغب الرجل إلّا في المداعبة لا أكثر. في حين أنّ بعض النساء يعتقدن أنّ الرجل يتوق دائماً إلى الحصول على المزيد. ولكن هذا ليس صحيحاً. فالناس يعبّرون عن مشاعرهم بالتلامس الجسدي ولن يؤدّي هذا الأمر بالضرورة إلى ممارسة الجنس، فقد ترضيكما مداعبة بسيطة.

“لننتهي من الأمر بسرعة”
إذا كانت ممارسة الجنس لا تدوم كثيراً، فهذا لا يعني أنّ زوجك يحاول الإسراع دائماً بل يحاول تشتيت ذهنه والتفكير بأمر آخر ليصمد لوقت أطول في العلاقة الجنسية معك.

“أطفئي الأنوار”
العكس صحيح! لأنّه سيشعر بإثارة أكبر حين يراك عارية. فالرؤية عامل مهمّ في العلاقة الجنسية. وإن كنت لا تشعرين بالارتياح في غرفة مضاءة، أضيئي بعض الشموع أو نوراً خافتاً لتجعلي الجوّ أكثر رومنسية.

“عليك ممارسة الرياضة”
لست الوحيدة التي تقلق بشأن الوزن الزائد. فالرجل يريد أن يبدو مثيراً أيضاً بقدر ما تريدين ذلك. فزوجك يلاحظ التغيّرات في جسمك ولكنّ تغيّرات جسده تقلقه أكثر. لذا انسي الأمر وعبّري له عن إعجابك به وحاولا معاً أن تشعرا بعضكما البعض بالارتياح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد