وصفات لازالة المكياج (بما فيها الماسكارا العنيدة والآيلاينر) بدقيقة لا غير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d9%88%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%a7%d8%b2%d8%a7%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d9%8a%d8%a7%d8%ac
1- العسل والبايكنغ صودا (البيكربونات): هذه الوصفة فعالة مهما كان نوع المكياج الّتي تستعملينه. عليك فقط وضع القليل من العسل الطبيعي على قطعة قماش مبللة ورش القليل من البايكنغ صودا عليها. وها قد زال المكياج حتى قبل أن تكملي قراءة هذه الجملة!

2- زيت الزيتون للبشرة الجّافة أو الحسّاسة: زيت الزيتون ليس فقط قوّة خارقة صحيّاً، بل يحتوي أيضاً على الكثير من العوامل الّتي تنعّم البشرة. زيت الزّيتون هو أفضل مزيل للمكياج للبشرة الجّافة.

3- زيت الاطفال: لا تريدون الافراط بزيت الزيتون؟ حسناً، جرّبوا هذه الوصفة كبديل. الماسكارا هي أصعب نوع من المكياج من حيث ازالتها، ولكن مع زيت الاطفال، تصبح ازالتها سهلة جدّاً وطفولية نوعاً ما. ضعوا القليل من زيت الاطفال على قطعة قطن ثم اغسلوا وجهكم بعد الانتهاء للتّخلص من بقايا الزّيت على الوجه.

4- مناديل الاطفال المبلّلة: هذه المناديل طريقة جيّدة لازالة المكياج لأنّها ناعمة جدّاً فتستطيعون استعمالها دون أن تقلقوا من أنّها قد تسبّب تهيّج البشرة.

5- مرطّب الشّفاه: مرطّب الشّفاه طريقة طبيعيّة ومبتكرة جدّاً لازالة مكياج العين. هل بدأتِ تشكّكين بمدى صحّة كلامي؟ سأطلب منك تصديقي والتّجربة بنفسك. ضعي القليل من المرطب تحت عينيك ثمّ افركي المرطّب بقطعة قطن وشاهدي مكياج عينيك يختفي.

6- البخار: الكثير من النّاس لا يصدقون أنّ البخار يزيل المكياج؛ ولكن في الحقيقة هو طريقة فعّالة جدّاً لازالة المكياج. املأي وعاءً بالماء السّاخن وانحني عليه حتّى يصبح وجهك قريباً جدّاً من الوعاء والبخار وابقي في هذه الوضعية لمدّة قصيرة جدّاً من الوقت.
إذا أعجبتك هذه الوصفات التي قدمناها لكم من آي فراشة، لا تترددي في مشاركتها مع صديقاتك. شكراً !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.