تعرفي معنا إلى خمسة أسرار لا يبوح بها الرجل

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

sexy man with finger on lips keeping a secret

1- هل يفكر في الجنس طوال الوقت؟

نعم هذا صحيح. الرجال دون الستين من العمر يفكرون في الجنس مرة واحدة على الأقل باليوم وتخيلات الرجل أكثر بكثير من تخيلات المرأة. وحتى عندما يكون يومك سيئاً وتشعرين بأنك بدينة، تجدين معظم الرجال غير مبالين ولا يكون همهم إلا الغرق في الفسق.

2- يحتاج إلى مساحة
يحتاج الرجال إلى وقت يكونون فيه وحدهم. ولكن هذا لا يعني أنه لا يريد أن يكون معك. الأمر ببساطة أنه يريد الاسترخاء وإعادة تشريج نفسه. والرجال على عكس النساء لا يحتاجون إلى مغادرة البيت أو التوجه إلى المطاعم. فهو سيكون سعيداً على كنبته. وهذا لا يعني أبداً أن هناك خطباً ما.

3- لا يحب أن يقع في الفخ
أن تسأليه” هل أبدو سمينة بهذا الثوب؟” يجعلك أنت وهو تقعان في الفخ بدون أي داع. ومن الأسئلة التي تعتبر فخاً أيضاً أن تقولي له مثلاً:”هل يمكنني أن أسألك عن(واحد ،اثنين ،ثلاثة) بدون ما تعصّب وتغضب ” أو أن تقولي له”لا تفهم هذا بشكل غلط…”

4- إنه يقصد ما يقول:
عفواً أيتها السيدات ولكنها الحقيقة. قد تعتقدين أن هناك دافعاً خفياً أو معنى خفي ، ولكنكن لو سألتن السؤال ست مرات فسيكون الجواب نفسه. فعندما يقول “نعم” ، فهو يقصد ذلك.

5- ليس الرجال أشخاص يتعمقون كثيراً في الأمور ولكنهم ليسوا بلهاء أيضاً
كثيرا ما تشكو النسوة . ولكن الرجال يحبون أن تقدرهم المرأة عندما يقومون بشيء ما . أظهري لزوجك بعض الحب عندما يقوم بأي جهد في المنزل أو خارجه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.