هل تعرفون أنواع الهوس التي تفسد علاقتكم بالشريك؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d9%87%d9%88%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3
أمور كثيرة يمكن أن تنفّركم من الشريك. بعضها قد يكون مبرراً والبعض الآخر يدلّ على وجدود هوس أو خوف غير مبرّر. ما هي أنواع الهوس التي يمكن إذاً أن تفسد علاقتكم؟وهل من أمل لدى المهووسين؟

الخوف من التقبيل
هو الخوف من التقاط الجراثيم الموجودة في الفم. كما يمكن أن يكون نفوراً من التعرض لرائحة الفم الكريهة، وهو خوف مشروع تماماً.

رهاب القذارة
إذا كنت تعتقدين أنك ستعيشين مع شخص معقّم فأنت مخطئة ستجدين صعوبة بالغة في تحمّل الشريك بشكل يومي، إلا إذا كنت تستخدمين القفازات الطبّية في جميع الأوقات، وبطبيعة الحال، القفّازات شيء مثير بالنسبة للكثير من الأشخاص لذلك فمن المحتمل أن تعمل لصالحك!

الخوف من الجنس
لا حاجة لشرح كيف يمكن لهذا الخوف أن يعيث الفوضى في حياتك العاطفية، فلننتقل إذاً إلى الرهاب التالي.
الخوف من الأماكن المكشوفة

أو الخوف من مغادرة المنزل. لنكن صادقين، إذا لم تتمكن من الخروج من البيت، فكيف ستلتقي بشريكتك أصلاً؟ على الرغم من الخوف من الأماكن المكشوفة ناتج عن الخوف من مغادر المنزل الخاص بك إلى أنه يشمل الخوف من الناس ومن المواقف التي لا يمكن للمرء الهروب منها. مثل الموعد الأول ربما؟!

الخوف من المداعبة
هذا الخوف لا ينحصر فقط بالشبان الصغار الذين لا خبرة لهم في الحياة الجنسية. لكنّه خوف فعلي لدى أشخاص من كلا الجنسين. ولكن، مهلا، إذا استطعتم أن تجدوا شخصاً لا يحبّ المقدّمات فستكونون محظوين. نعم، هناك العديد من هؤلاء.

الخوف من الرجال ومن النساء الجميلات
هذا أسوأ أنواع الرهاب خاصة إذا كنت إمرأة طبيعيّة. إنه الجحيم! فكيف من المفترض أن تصلي إلى الموعد الأول إذا كنت تخافين الرجال؟ حسنا، لا يمكنك ذلك. كذلك بعض الرجال لديهم رهاب من النساء الجميلات. إذا كنت من هذا النوع سيدي فكفّ عن الحلم بتقبيل أنجلينا جولي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.