هل تخططان لشيء مميّز قبل أن تدخلا الفراش

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%8a%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a9
نحن نخطط للعديد من الأنشطة في حياتنا، مثل الذهاب إلى النادي، أو إلى السينما، أو للسفر. لماذا لا تخطط لممارسة الجنس؟ كثير من الناس يشعرون بأن الجنس يجب أن يكون عفوياً. لكن في كثير من الأحيان نحن نشعر بخيبة أمل في حياتنا الجنسية مع شريك لأن المتعة لم تعد تأتي بشكل عفوي. لكن كيف يتمّ التخطيط للقاء جنسي ممتع في كل مرة؟

إذا كنت مشغولاً والوقت ينزلق منك بسرعة، وإذا كنت متزوجاً منذ فترة وقد بدأ الروتين يدبّ في علاقتك الجنسية، وإذا كان الأولاد يملؤون البيت واللحظات الحميمة تضاءلت في حياتك اليومية فأنت تحتاج إلى تخصيص وقت للعلاقة الحميمة مع زوجتك. اذا كنت تعتمد حصرياً على العفوية، قد تواجه ظروفاً معاكسة أو زوجة غير راغبة أو أجواء غير مؤاتية.

في ما يلي ثلاثة أمور عليك أن تأخذها بعين الاعتبار لتنجح علاقتك الجنسية مع شريكتك كل مرّة:
– خصّص وقتاً للعلاقة.
– لا تدخل تفاصيل يومك وهمومه إلى غرفة النوم.
– اشرح لشريكتك ما ترغب به واسألها عمّا تريده.

لا تخجل! فكما هو الحال في كل أنواع التواصل اسمح لزوجتك أن تعرف ما هي احتياجاتك حتى لو كانت محرجة بالنسبة لك أو لها. هذا أفضل من إنهاء اللقاء دون الإحساس بالرضا.
من حسنات التخطيط للقاء جنسي هو الترقّب الذي يسبقه. فعندما تعلم من بداية اليوم أن ثمة جلسة حميمة في انتظارك، لن تستطيع الكفّ عن التفكير بذلك طوال اليوم وسيرتفع منسوب الشوق والإثارة كلما مرذ ببالك ما ينتظرك بعد وقت قصير من متعة!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.