8 أشياء تلاحظها النساء عند الرجال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اسرار الزواجما هي الأشياء التي تلاحظها المرأة في الرجل ؟

الانطباع الأول قد لا يكون الأخير ولكنك بالتأكيد لا تريد ان تبدو غير جذاب عندما تراك المرأة للمرة الأولى . النساء مهووسات بالمراقبة والتدقيق في المنظر. إن كنت سيدي الرجل لا تريد ان تكون معدوم الشعبية لدى النساء ، فعليك الانتباه الى 8 اشياء في مظهرك

ifarasha-%d8%a7%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%a7%d8%ac

١- الطول: الطول اول شيء تلاحظه النساء. تجنب اذا كنت طويلاً ان تقف مرتخياً واذا كنت قصيراً تجنب ان تبدو غير مرتاح امام المرأة الطويلة.

٢- المعدة او البطن المسطح: تقدر النساء اللياقة البدنية كثيراً. ليس المطلوب ان تكون معدتك مقطعة تقطيعاً ولكنك على الأقل حاول ان تتمرن في النادي لتفقد بعض الدهون المتراكمة على البطن .

٣- عضلات الذراعين: لا يهم المرأة الحجم بمختلف اوجهه ولكننا هنا نتحدث عن حجم الذراعين لا أكثر ولا أقل. من غير الضروري ان تكون منفوخ العضلات ولكن يجب ان تكون هذه المنطقة بالتحديد بارزة قليلا ً لتجذب انتباه المرأة.

٤- العينان الواثقتان: حاول عندما تتكلم الى المرأة ان تكون في نظرتك الثقة . انظر مباشرة إلى عينيها وبثقة وسترى انها ستهتم اكثر بمحادثتك.
٥- الشعر: أجعد ، أملس ، أسود أم بني لا يهم. الأهمية ان يبدو نظيفاً . فالشعر الدهني المليء بالقشرة شيء ستراه المرأة بسرعة.

٦- العطر: تحب المرأة الروائح العطرة ولكن ذلك لا يعني أنها تحب الإفراط. إنما تلاحظ المرأة فوراً الرائحة الزكية فحاول ان يكون عطرك منعشاً غير قوي أو منفراً.

٧- الضحكة: بعدما تلاحظ المرأة المظاهر الجسدية ، ستحاول بالتأكيد التحقق من ابتسامتك او من شفاهك فالشفاه الغامقة شيء لا يجذب المرأة. إليك بعض النصأئح: اقلع عن التدخين وأكثر من الابتسام

٨- النظافة الشخصية: ليس المطلوب ان تغرق نفسك بمزيلات التعرق بل محاولة التخلص دائماً من بقع العرق فالتشيرت الغارقة بالعرق شيء ستلاحظه المرأة ولن تحبه ولا تنس رائحة القدمين التي تثير اشمئزازها كثيراً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.